الجزيرة : ” عنصر من الوحدات الكردية يق. ـتل رجلاً و زوجته بدم بارد في الرقة ” ( فيديو )

قالت قناة “الجزيرة” عبر صفحتها المخصصة لأخبار سوريا، في فيسبوك، إن مقطعاً مصوراً أظهر قيام عناصر من الوحدات الكردية، بق. ـتل رجل وزوجته بدم بارد، في مدينة الرقة.

وذكرت القناة تعليقاً منها على الفيديو المذكور: “فيديو متداول لعناصر من الوحدات الكردية، يقومون بحذف عبارات تهاجم القيادي في حزب العمال الكردستاني عبدالله اوجلان بمدينة الرقة، حيث صادف مرور رجل وزوجته من أهالي المنطقة، فقام أحد العناصر بقت. ـلهم بدم بارد.

ولم تذكر القناة أية معلومات أخرى عن الفيديو أو الحا. دثة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. رغم كرهي للجميع الميليشيات وبما فيه الكردية اعتقد هذا الفيديو عبارة عن المسرحية لخلق الفتنة بين فئات المجتمع السوري وغدا سوف تظهر الحقيقة.

  2. عصابات اوجلان المجرمه وكل توابعها هذا مافعلوه من اول يوم للثوره واجرامهم اكبر من اجرام الدواعش بكثير وهناك الكثير الكثير من الشواهد والفديوهات اجرامهم حتى مع المدنيين من اهلتا من الاكراد المدنيين الذين عارضوهم وانتقدوا اجرامهم

    1. ممكن تبعتلي شوية من هالكثير من الفيديوهات بس تكون موثقة. على كل حال ما رح تكون اكتر من الفيديوهات اللي انتشرت لعملية سلب و نهب المدنيين في عفرين.

  3. بقطع أيدي إذا ما كان من عمل المخابرات التركية. شفت الفيديو. إسلوب تافه و فاضح و عيني عينك يظهر أن القاتل من أنصار اوجلان و كأن الجاني يظهر بشكل علني أنه كذلك.

    لعنة الله على الوحدات و على الفصائل العميلة للترك على حد سواء، لكن الوحدات شوية أشرف من قرباط التركمان

  4. قال تمثيل قال وكانوا كلاب قنديل بحاجه لشهادة ضدهم من مقطع فيديو او صوره همما عملوا العمايل بالناس وسوريا تعرف من هم اعدائها