ألمانيا : تفاصيل جديدة حول محاكمة سوري متهم بالتسبب بإصا. بات قا. تلة لثلاثيني ألماني خلال شجا. ر

في خريف 2017، تو. ـفي رجل ألماني متأثراً بإ. صابة تعرض لها خلال شجا. ر مع سوري، في ساحة “آرسنال بلاتس”، في مدينة فيتنبيرغ، بولاية ساكسونيا أنهالت الألمانية.

وذكرت صحيفة “بيلد” الألمانية، الأربعاء، بحسب ما ترجم عكس السير، أنه منذ فارق ماركوس (30 عاماً) الحياة، نتيجةً للإ. صابة في جمجمته، يكافح والده لمعرفة الظروف الحقيقية لمو. ت ابنه.

وأضافت الصحيفة أنه يتعين على والد ماركوس الانتظار، حيث أن المحكمة أجلت النظر في قضية المشتبه به السوري صبري (20 عاماً).

ووقعت وفا. ة ماركوس في 29 أيلول 2017، إثر شجا. ر مع أربعة لاجئين شبان.

وكان تسجيل كاميرا المراقبة في مركز التسوق “آرسينال” قد أظهر ماركوس وصديقته أغابي (24 عاماً) وهما على دراجاتين أمام مركز التسوق، ثم يظهر التسجيل سورياً (صبري، كان حينها يبلغ من العمر 17 عاماً)، وهو المتهم الآن بجر. يمة التسبب بإ. صابة جسدية مفضية إلى المو. ت، وهو يرفع إصبعه الو. سطى أمامهما.

ويطرح والد ماركوس تساؤلاً للصحيفة حول سبب فعلة السوري، الذي لا يعرف ابنه.

وتتابع الصحيفة تفاصيل تسجيل كاميرا المراقبة، بالقول إنه بعد رفع اﻹصبع، تراجع اللاجئون الأربعة، وكذلك ماركوس وأغابي، قبل أن يعودوا جميعاً ويقع الشجا. ر في موقف الدراجات أمام مركز التسوق، حيث تلقى ماركوس إصا. بات خطيرة في الجمجمة، فارق الحياة نتيجتها.

ودخل والد ماركوس في القضية ضد السوري، كمدعي إضافي، ويتوقع الرجل إجابات على العديد من الأسئلة التي لم تتم الإجابة عليها، خاصةً من قبل سلطات التحقيق.

وبحسب الصحيفة، فإن تسجيل كاميرا المراقبة يظهر أن المتهم السوري وجه ثلاث أو أربع ضر. بات لماركوس، وهذا ما يعتبره والد ماركوس بعيد كل البعد عن حالة الدفاع عن النفس، والتي تحدث عنها المدعي العام.

وتأجلت محاكمة السوري أمام المحكمة اﻹقليمية في ماغديبورغ، إلى الخريف المقبل (لا يوجد موعد دقيق)، بعد أن كانت مقررة في الشهر المقبل، بسبب صعوبات تتعلق بجدولة القضايا في المحكمة.

جدير بالذكر أن السلطات لم تعتقل المتهم صبري، الذي انتقل مع عائلته من مدينة فيتنبيرغ إلى ماغديبورغ، منذ وقوع الشجا. ر المفضي للمو. ت.

مواضيع متعلقة:

ألمانيا : وفا. ة ثلاثيني ألماني متأثراً بإ. صابة تعرض لها خلال شجار .. و القبض على ” سوري قاصر ” مشتبه به

صحيفة ألمانية : أصداء مقـ. ـتل شاب ألماني على يد لاجئ سوري ما تزال تتردد في مدينة فيتنبرغ المعروفة بتسامحها

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. إعداااااااااااام. اقتلعوا الشر الذي اتيتم به الى بلادكم ايها الالمان