إدلب : المتظاهر الذي أحر. ق العلم التركي يظهر في مقطع مصور جديد .. هذا ما قاله لتركيا و أردوغان ( فيديو )

ظهر المواطن السوري الذي أحر. ق العلم التركي في مظاهرة بمدينة معرة النعمان بريف إدلب مؤخراً، في مقطع مصور جديد اعتذر فيه لتركيا ورئيسها.

وكان المرصد السوري لحقوق الإنسان، قال الجمعة، إن العشرات من الشبان خرجوا بمظاهرة في مدينة معرة النعمان بمحافظة إدلب، احتجاجاً على استمرار القص. ـف في أرياف إدلب وحماة.

وذكر المرصد أن أحد المتظاهرين قام بإحر. اق العلم التركي وسط هتاف المتظاهرين “الشعب يريد إسقاط النظام”، بالإضافة إلى القول: “علم تركيا نحنا اللي رفعناه ونحنا اللي منزلو وكل شي خاين هاي نهايتو إن شاء الله”.

وأشار إلى أن تلك المظاهرات جاءت بالتزامن مع دخول التصعيد الأعنف على الإطلاق يومه الـ 12 في مناطق خفض التصعيد، وسط نزوح 300 ألف مدني، واستشهاد العشرات.

والأحد، نشرت شبكة إعلامية محلية في إدلب، مقطعاً مصوراً بعنوان: “استطلاع رأي لأهالي معرة النعمان بريف إدلب الجنوبي.. كيف تقيم الموقف التركي من ملف إدلب في ظل غياب العديد من الدول العربية والغربية”، وظهر فيه الرجل الذي أحرق العلم.

وقال وهو يلف العلم التركي حول رقبته: “والله من حرقة قلبي سمعت الأتراك عم يطلعو من عنا.. والله أردوغان هو الوحيد يلي وقف جنبنا، القص. ـف من بشار والروس، وأنا بعتذر من حرقة قلبي سمعت بدهم يطلعو فحرقت العلم، يا أردوغان ويا شعب تركيا سامحونا الله يخليكن، نحن إيد وحدة قلباً وقالباً”.

وقام الرجل بتقبيل العلم التركي، بالتزامن مع اعتذاره.

مواضيع متعلقة

إدلب : مظاهرة تشهد إحر. اقاً للعلم التركي .. ” نحن يلي رفعناه و نحن منزلو ” ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫19 تعليقات

  1. اخرس أيها الكلب الجعاري التافه من يدمركم ويقتلكم هو الله نفسه لاغير ولكن بأيادي خلقه لأنكم تستأهلون تلك النتيجة يا سفلة .

  2. هو يعتذر لانه مهدد مع عائلته يالقتل واردوغان كشف وجهه وهو الذي اول من سلم المناطق للنظام في حلب ولم يبق الا ادلب ولكن الايام قادمة والخائن سيصيبه الدمار كما تسبب بدمار غيره

    1. اول مرة ارى عربي سوري اكتشف حقيقة اردوغان . عدو ااجدادك ما بحبك .

  3. من الواضح ان من قام بهذا العمل المشين هو مؤجور يريد ان يستفذ عواطف الاخوة الاتراك ضد اخوتهم السوريين ويجب ان يحاسب على فعلته الشنيعة لان الناس العاديين هم من سيخسر بسبب هذا العمل المرفوض وارجوا من اخوتي الحذر من اي شيء يسيئ لتركيا لان المعارضة في تركيا تبحث عن اي ذريعة لثني الحكومة التركية على مساعدة السوريين

    1. اردوغان سيبيعكم واحد واحد بعد ان استفعل بكم بما فيه الكفاية. انظر الى المجرم ينسحب من مناطق الجيش الكرلافساح المجال للأسد و الروس للقصف و يجهز الجيش للدخول الى المناطق شرق الفرات لضرب الكرد

    2. قاموا بما يسمى ثورة على رايهم….وماهي الا تغيير للاقتعة…الذي ادعى انه قام ثورة على الظلم اصبح ظالما وسيفا عل رقاب العباد .بل وافظع مما قبل… لأن على الاقل قبل الاحداث كان هناك القلبل من القانون والمحاسبة مهما كانت بسبطة…اما الان فرجال اردوغان سبقوا المخابرات السورية بمراحل عديدة ولا محاسب لهم لان ليس هناك قانون يحاسبهم ويىدعهم….سرقوا المعامل والمصانع الحلبية باوامر تركية…وسرقوا الحلال والمال والانعنام من عفرين وغيرها من المدن السورية…وسبوا النساء من قبل بحجة انها غنيمة حرب….ولا يهم مازال هناك من يفتي لهم بصحة مايفعلون وحلاله…. لااراهم الا سيذهبون عبيدا لاردوغان وحاشيته قريبا وياخذوا جنسيتها ..كما فعلها قبلهم من الخونة اللبنانيين من ميليشيات جنوب لبنان واصبحوا عبيدا لدي الاسرائليين.
      فعلا يبدو ان الشعب السوري لاتليق له الديمقراطية ولايستطيع ان يعيش بحرية وكرامة.

  4. يلعن شرفك، طيب استنا كم يوم مو مشان شي بس مشان الدفينة تبعك ، شعب قندرة

  5. هههه ذكرني بيلي سبو لحسن الكلب بالضاحيه بعدين طلع قلو لا تواخذنى بالصرمايه(نفس البوط داعس عراس الشعب السوري في كل مكان.

  6. أردوغان خرب سوريا.كيف دخل 100 الف إرهابي إلى سوريا؟ .جميعهم عن طريق تركيا. من أين حصل أهل قرى الحدود السوريه التركيه على الاسلحة؟؟؟ منذ بداية 2011.؟؟،،.
    بشر القاتل بالقتل ولو بعد حين.!!!!!!

  7. بالتأكيد الموقف التركي ليس كما نتمناه و لكن من الغير معقول أن نحلم بأن تركيا ستحارب روسيا مباشرة على أرضينا لأجلنا.
    لو أن النظام دخل المعركة بمفرده و وهو أجبن من أن يفعل لربما تغيرت المعادلة.

    1. لا تتباهى بتركيا فهي اجبن من النظام ومن ايران ايضآ، تركيا مثلىالاسد مقابل الضعفاء و مثل الارنب مقابل الاقوياء ، تركيا تتبع خطى ايران يحتل دول بالمرتذقة المحليين فقط .