ألمانيا : حديقة في برلين تتحول لمرتع للعمليات الإجرا. مية

شنت الشرطة الألمانية حملة واسعة على حديقة “غرولي”، في العاصمة برلين، التي تحولت إلى مستنقع للعمليات الإجرا. مية، آخرها كان تعرض شاب غيني “22 عاماً” للط. ـعن.

وقالت صحيفة “بيلد” الألمانية، السبت، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الحديقة “غرولي”، المحاذية لحديقة أطفال، اشتهرت بأنها معقل لمروجي المخـ. ـدر ات والمد. منين عليها.

عدد كبير من الجرا. ئم حصلت في تلك الحديقة، تنوعت ما بين شجا. رات وإصا. بات، بالإضافة لكونها نقطة تجارة مركزية لتعاطي وترويج المخـ. ـدر ات، حيث تم احتلال المنطقة من قبل “أفارقة” من جنسيات مختلفة، تتكرر فيما بينهم الشجا. رات.

الحملة أسفرت عن ضبط كميات هائلة من المخـ. ـدر ات بأنواعها، من ا. لحشيش والـ”كبتا. غون” والكو. كايين، وقد تواجدت المخـ. ـدر ات في كل مكان بالحديقة -بين الأشجار، وفي أكياس القمامة، وحتى مدفونةً داخل الأرض- وتم العثور عليها بواسطة كلاب بوليسية.

ما بين بداية العام الحالي، وحتى يوم السادس من أيار، سجلت الشرطة 27 محضراً بقضايا التسبب بإ. صابات جسدية خطيرة، فيما تم تسجيل 13 حالة اعتد. اء على موظفين بالدولة، و8 حالات اعتد. اء على رجال شرطة، كما تم إجراء تفتيش 978 شخص، واعتقال 45 شخصاً، وتحرير 625 حالة طرد لأشخاص من الحديقة، فيما تعرض 101 شخص في الحديقة للسر. قة.

الأرقام تشكل تصاعداً كبيراً عن السنة الماضية، وتفرض تساؤلاً حول ما تفعله الشرطة حيال ذلك.

رئيس نقابة الشرطة صرح بأن الشرطة تحتاج إلى غطاء سياسي وظهر قضائي يعطيهم صلاحيات وتفويضات كبيرة لمكافحة هذه التطورات، على غرار ما حصلت عليه الشرطة في محا. ربة العائلات العربية الإ. جرامية “بسياسة عدم التسامح الجديدة المتبعة”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. والله انا بشتري دوما من هنيك مخدرات. المشكلة إنّو الكواليتي زفت. ومن وقت ما بطّلت أم ريم تحشش، انا اتبهدلت لأني هي ماعم تعطيني رقم الديلر. بطالب السلطات والمقبلات الألمانية بتأمين حشيش نضيف. وبطالب أم الريم تعطيني رقم الديلر وإلا ببطل اشتغل عندا شوفير.
    وسلام خاص لأم الرهامو.
    حمامة ~~