لماذا لاحق نظام الأسد بنان الطنطاوي بألمانيا و اغتا. لها ؟

بتاريخ 1981/3/17 استيقظ السكان في مدينة آخن الألمانية على خبر اغت. يال بنان الطنطاوي زوجة المراقب العام السابق للإخوان المسلمين بسوريا عصام العطار.

التحقيقات الألمانية لم تستبعد تورط نظام حافظ الأسد، خاصة أن تلك الفترة شهدت توترا كبيرا بين نظامه وبين الإخوان المسلمين، كما أن السلطات الألمانية أحبطت عدة محاولات سعى نظام الأسد لتنفيذها بحق قيادات إخوانية معارضة تعيش في ألمانيا، بينها العطار. (aljazeera)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. فمن اعتدى عليكم فاعتدوا عليه بمثل مااعتدى عليكم.
    هؤلاء الإرهابيون الطائفيون الاسديون لن تردعهم سوى القوة…ابنائهم وازلامهم في كل مكان لماذا لايرد عليهم بالمثل…سؤال موجه لكل المستهدفين من نظام الأسد الإرهابي.
    هم أكثر من آمنين ومطمئنين لمستوى أن رفعت الأسد صرح يوما بأن لاأحد البتة وجه له اي إتهام اعتداء أو قتل قريب له …رغم ارتكابه لجرائم حرب ويصول ويجول في أوروبا مع كل عائلته وابناءه والكثير من مجرمي الاسد والطائفيين متل رفعت وغيرو في كل مكان…لماذا كل هذا الضعف والاستستلام للضباع وكلاب النظام الارهابي المستبد المسعورة.

  2. كل من يعارض القائد العظيم بشار ، من واجبنا اغتياله ، لأننا سندافع عن أبناء وطننا ومستقبل سوريا ، المعارضون هم يتقاضون الأموال من الخارج ، وهم خونه للوطن ويدعون انهم شرفاء، والحقيقه ليس فيهم جنس الشرف