السجن المؤبد لامرأة سورية في العراق

قالت وسائل إعلام عراقية، إن “المحكمة الجنائية المركزية في رئاسة استئناف بغداد الرصافة الاتحادية، أصدرت الخميس ‏حكماً بالسجن المؤبد على مدانة سورية بتهمة الإ. ر. ها. ب”.

‏وقال المجلس في بيان إنه “تم اصدار حكم بالسجن المؤبد على مدانة سورية بتهمة الإر. ها. ب.. المدانة اعترفت بدخولها بصورة غير شرعية الاراضي العراقية الى مدينة الموصل قادمة من الأراضي السورية”.

وتابع أن “المدانة سكنت في منطقة تلعفر مع زوجها الإر. ها. بي الذي يحمل الجنسية الاذربيجانية والذي ق. ـتل على يد القوات الامنية”، مشيراً إلى أن “المحكمة وجدت كل الأدلة كافية لتجريم المدانة وفقاً لأحكام المادة الرابعة من قانون ‏مكافحة الإر. ها. ب رقم 13 لسنة 2005”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. هل هكذا قوانين من الشريعة الاسلاميه؟؟ ام شريعة الغاب قوانين الكلب الاشقر الكبير وكلابه الصغار ويقتلون ويفعلون ما يشاؤون بحجة الارهاب
    ويخدعون الشعوب بشعارات حقوق الانسان وشعار الحريه والديمقراطيه والانسانيه
    لعنة الله على كل العملاء الذين يقدمون المسلمين قرباناً يذبحوهم كي يبقوا على عروش الحكم والسلطه
    ماذنبها هذه المسكينه ان تعتقل وتعذب وتسجن وتهان ؟؟؟

  2. للعار على العراقيين أن يحكموا على امرأة ثكلا . و العرف عند العرب أن المرأة تتبع زوجها لأنها لا حول و لا قوة. بغض النظر عن الإيديولوجية تبعها. لإن الإنسان لا يحاكم على الإيديولوجية و إنما يحاكم على الأفعال. و بنفس الوقت عندك في العراق الكثير مثل هذه المرأة لكن من الجنسيات الأوربية لماذا لا تصدرون أحكام مماثلة عليهم . أم أنكم لا تتجرأون ؟؟؟؟؟؟