دفاعات بشار الأسد الجوية تتصدى لـ ” الأجسام الغريبة ” القادمة من إسرائيل !

قالت وكالة أنباء النظام “سانا”، إن “المضادات الأرضية السورية تصدت لأجسام غريبة قادمة من إسرائيل، وذلك بعد مرور أقل من يوم واحد على تعرض البلاد لهجوم جديد من قبل القوات الإسرائيلية”.

وقالت الوكالة إن “أجساماً غريبة” دخلت، مساء السبت، المجال الجوي السوري “من الأراضي المحتلة في أجواء المنطقة الجنوبية”، مضيفة أن “المضادات الأرضية تتعامل معها”.

من جانبها، نشرت مجموعة “Aurora Intel” المختصة بمراقبة أخبار الشرق الأوسط، على حسابها في “تويتر”، شريط فيديو قالت إنه لعملية استهداف هذه الأجسام التي وصفتها بالبالونات الاستطلاعية للجيش الإسرائيلي، بحسب ما ذكرت قناة “روسيا اليوم”.

ونقلت وكالة “سبوتنيك” الروسية عن مصدر عسكري في القنيطرة قوله: “تصدت مضادات الجيش السوري الأرضية لجسمين غريبين كانا يحلقان على ارتفاعات عالية”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. جيش و رادارات و مضادات وخبراء روس و إيرانيين و بالأخير بقلك أجسام غريبة …هالأجسام الغريبة مالها وصف؟؟؟!!! يعني في طائرات بغض النظر(دفاعية-هجومية-مروحيات)مناطيد..صواريخ بأشكالها وجيش أبو شحاطة مو قادر يعطي وصف تقريبي للأجسام الغريبة.والله إذا بيعملوا صواريخ اللونا والسكود تحاميل ويحطوها لسيادة الرئيس قليل عليه هو وجيشو المشرشح ..على قولة هداك الي قلو أنت يا سيادة الرئيس قليل عليك تحاميل سوريا أنت قليل عليك تحاميل العالم كلو