سهيل الحسن من حماة : ” كل التقدير للجيش الروسي العظيم و القيادة الروسية .. شكراً روسيا و بالروح بالدم نفديك يا بشار ” ( فيديو )

نشرت وكالة “ANNA” الأبخازية تقريراً مصوراً عن عمليات ميليشيات بشار الأسد المحلية التي يطلق عليها الموالون اسم “الجيش العربي السوري”، في سهل الغاب وريف حماة.

وأظهر التقرير جانباً من عمليات القصف الجوي والمدفعي، وتقدم الميليشيات النظام بقيادة ضباط روس، إلى جانب العميد سهيل الحسن.

وبعد جولة له في المناطق التي تمت السيطرة عليها، قال الحسن: “نحن جند أوفياء لقيادة وطننا المتمثلة بقائد وطننا العظيم القائد المفدى السيد الرئيس الفريق بشار حافظ الأسد.. كل التقدير لأهلنا في روسيا والجيش الروسي العظيم والقيادة الروسية الكريمة وعلى رأسها السيد الرئيس بوتين”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. با ابن الستين الف فح… تتفاخر بقتل وتدمير وتشريد ناس كنتوا عايشين معاهم او بالاحرى عايشبن على صفرتهم يا انذال استلمتوا الحكم بغفله وبطيب نية من هالناس الى ان جاء اليوم الذي نفثتوا من صدوركم ماتحملونه من كراهيه وحقد لهذا الشعب وها انت اليوم ايها القزم تمجد معلمك الكلب ومعلم معلمك الكلب الاكبر لكن اوعدك ادلب راح تكون مقبرتكم جميعا وبعدها الساحل راح بكون مقبرتكم جميعا بلا رحمه منا ولا شفقه والله سننتقم منكم شر انتقام ايتها الطايفه النجسه

  2. قصده كل التقدير والاحترام لمن يطحن صبايا العطاء في حميميم وماحولها

  3. هذا المتخلف والمهرج يغيب ويعود الينا كل مرة بتأكيد جديد على تفاهته وحقارته واجرامه

  4. هكذا يتصرف الخونة والعملاء… بالإضافة سهيل الحسن طائفي لص ومجرم قاتل .

  5. الم يتعلم من حمل السلاح في سوريا اننا في فتنه ومادمتم وطنيين لهذه الدرجه خوفكم ع الشعب السوري ليش ضربتوا مخازن الوقود ومخازن القمح بعتوها لتركيا وضربتوا الدوائر الحكومية وضربتوا اول الثورة الدفاعات الجوية حتا تفسحوا الطريق امام امريكا واعوانها تقصف سوريا

    امريكا تضحك ع الثورة امريكا تريد ثروتنا وماهمها الشعب السوري و

    الشعوب اخر هم امريكا يهمها تروات الشعوب
    وتسخر كل الثورات ب اسماء مختلفه المهم هدفها هي وتضع الاسماء الرنانه لجذب من يفتح لها الطريق لهدفها الغير المعلن