مستخدمين رقم هاتف سويدي ! .. مسلحون يختطفون 3 أشخاص من عفرين و يقتلون أحدهم و يطلبون فدية

قالت مصادر إعلامية كردية محلية، إن شاباً كان اختطف على يد مسلحين في عفرين، عثر عليه مقتولاً في وقت لاحق.

وذكر “مركز عفرين الإعلامي” أن مجموعة مسلحة اختطفت 3 أشخاص من سكان عفرين، وهددت بذبحهم إن لم تحصل على فدية مقدرها 100 ألف دولار.

وأشارت إلى أنه تم العثور على جثة الشاب رشيد حميد خليل، الأربعاء، على الطريق الواصل إلى قرية قصطل جندو، وعليها آثار تعذيب.

وكان خليل اختطف هو وطفله (من ذوي الاحتياجات الخاصة)، وشرف الدين سيدو، أثناء وجودهم في مدينة اعزاز، بهدف التجارة، وفق المصدر ذاته.

وما زال مصير بقية المختطفين مجهولاً، بحسب المركز.

وتناقل ناشطون صوراً لمحادثات “واتساب” بين المختطفين وذوي الضحايا، ويظهر فيها التهديد بقتلهم في حال عدم تأمين الفدية.

وعلق الناشطون على رقم الهاتف الظاهر في المحادثة، بالقول إنه سويدي، لافتين إلى أنه من النوع الذي يمكن الحصول عليه دون الحاجة لعقود أو بيانات، في السويد، وأن إمكانية تعقبه واردة إن كان صحابه قد استخدمه في السويد (رسالة مكالمة) قبل أن يخصصه لواتساب.

وكان المرصد السوري لحقوق الإنسان، قال الأحد، إن “فصول الانتهاكات في حق أهالي مدينة عفرين وريفها من قبل القوات التركية وفصائل درع الفرات المدعومة من قبلها تتوالى، ومعاناتهم مستمرة بسبب استباحة فصائل غصن الزيتون لأرزاق المواطنين وممتلكاتهم الخاصة وحتى أرواحهم”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. لقد انتفضتم لأجل كل مدينة في كوردية في كوردستان و لم تنتفض لأجلكم مدينة واحدة من بعد دنسها من قبل المرتزقة و خدامها من فصائل الدولار.

    و هي وحدات الملحدة قد باعتكم بأبخس ثمن ضمن صفقة و يتكلمون عن الخنجر في الظهر و هذا كله هراء….لقد تم تخريب دير الزور و الباغوز فلماذا لا يتحركون لانقاذكم؟

    ليتعلموا معنى الصمود و الثبات و الدفاع عن الأهل و العرض من الدولة حفظها الله و نصرها. و أنتم يا شباب الكورد إن لم ترغبوا بالإلتحاق بالدولة أو تنصروها فلا تسعوا لمحاربتها، فهي لم تأتي لمحاربة الكورد بل على العكس، و انما لتحارب صنم الشيوعية و افكارها و لتحرركم من الشركيات و العبودية.

  2. هؤلاء الذين أدخلهم أردوغان ليسوا بشر وليس لديهم جنس الإنسانية بل حيوانات شرسة أطلقهم أردوغان للنيل من الأكراد. رحمة الله على من دافعوا عن تراب منطقة عفرين حتى آخر رمق وارتقى شهداء.

  3. المرصد السوري لحقوق الانسان إسم على غير مسمى
    أنتم مركز استخباراتي يبث الاشاعات ويحرض على الفتنة بين مكونات الشعب السوري

    1. يا أبو الفتن! جثة الشاب عليها آثار تعذيب وصلت أهله و أنت تقول مرصد مخابرات.

    2. صحيح تماما … لأن ثوار الحيش الحر اشرف من الشرف .. ولسرقو ونهبو حتى الجاج ولحتلو بيوت العالم وخطفو وعفشو وطالبو بفديات بعفرين بينما تركو ارضن وعرضن ليحاربو خدمة لسيدن لباع حلب وعن قريب ادلب مقابل هدول كلن النظام داسسن بيناتهن .. باينة معلم .. مؤامرة عالثورة وعالاسلام