بشار الجعفري : حماية المدنيين من مسؤوليتنا و مسؤولية مؤسساتنا السيادية

قال مندوب بشار الأسد لدى الأمم المتحدة، بشار الجعفري، إن “سوريا ستواصل مكافحة الإر. ها. ب وحماية مواطنيها من خطره.. حماية المدنيين مسؤولية الدولة المعنية ومؤسساتها السيادية باعتبارها وحدها المخولة بحفظ الأمن والاستقرار على أراضيها”.

ونقلت وسائل إعلام موالية عن الجعفري قوله خلال جلسة لمجلس الأمن: “لقد عانى الشعب السوري على مدى أكثر من ثماني سنوات من حرب إرها. بية دعمتها ومولتها وتدخلت فيها حكومات دول معروفة راعية للإر. هاب الدولي العابر للحدود غير أن الدولة السورية استطاعت بدعم من الحلفاء الحقيقيين الذين يقيمون وزنا لمبادئ الميثاق ومقاصده أن تحافظ على بنية وعمل مختلف مؤسساتها الوطنية”.

وقال أيضاً إن “توفير الحماية للمدنيين ولشعوب العالم أجمع دون استثناء أو تمييز يبدأ باحترام ميثاق الأمم المتحدة وعدم التلاعب به وتشويه مقاصده والتوقف عن استنساخ وإساءة استخدام مفاهيم مزدوجة خلافية وخطيرة”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. حمايتكم للمدنيين ممتازة بشكل لم يشهده التاريخ .. وليس فقط في وقت الحرب .. بل ايضا في اوقات السلم ..
    رغم الحملة العالمية والمؤامرة الكونية ضد سورية (لسبب لايعرفه الا اهل الصمود) . لم يصاب اي من المدنيين السوريين بضرر .. كل المدنيين يعيشون حياة رغيدة وطبيعية .. والعامل الرئيسي هو تضحياتكم وعملكم المستمر لحمايتهم..
    لم يشهد التاريخ حماية للمدنيين في اي مزبلة مثل حمايتكم لمدنيي المزبلة السورية ..

  2. هالابن الحرام الفارسي الجعفري على مين ع ميحتال ويكذب…حماية المدنيين بالبراميل المتفجرة وصواريخ السكد والغارات الجوية والتعذيب حتى الموت بسجون ذيل الكلب الحيوان ومليون ضحية سورية وملايين المهجرين ودمار لم يحصل في بلد منذ الحرب العالمية الثانية…انت يابشار الجعفري لاتمثل سوريا ولاشعبها انت مجرد عميل دسيسة وممثل لعصابة الخيانة والعمالة والإجرام التي تحتل دمشق .
    قال المؤسسات السيادية قال العمى مااوقحك بكذبك واحتيالك المفضوح المستفز…الشعب السوري لن ينسى ولن يمرر حقاراتكم وجرائمكم وعمالاتكم دون القصاص ومهما طال الزمن لا روسيا ولا ايران ولا كل ضباع العالم الطائفية الإرهابية ستدوم بوقوفها معكم ولكم…ايامكم السوداء قادمة أيها الطائفي الإرهابي المتلون ياحرباية إيران ونظام الإرهاب الأسدي.

  3. لك جعاري نقل ع انت وذيل الكل ب تبعك والعالم بألف خير يا ابن الك ر دمرتوا البلد والبشر والحجر وتقلي مؤسسات لك اكبر وزير بمزرعة ال الجحش مساعد صغير بجيش ابو شحاطة بيبهدلوا روحوا نقلعوا ونحنا بالف خير

  4. الرد على شخص كهذا مضيعة للوقت ولكن التنويه الى كذبه لا بد منه فالارهاب الذي يمارسه النظام هو اعلى مراتب الارهاب ولا يصل اليه اي ارهاب اما المدنيين فلم يقتل نظام في التاريخ من المدنيين المفترض ان يحميهم كما فعل هذا النظام المجرم الحقير

  5. انسان مقرف بكل معنى الكلمه والاكثر قرفا هم الجالسون حوله ويستمعون اليه لو كان فيكم شيء من الانسانيه لارسلتم هذا الكلب الى لاهاي خلف القضبان لكنكم للاسف مثله وربما اوسخ ايها المجتمع الدولي القذر

  6. أنت الإرهابي الكبير والديوث الصغير يا منافق يا دجال يا طائفي يا بغيض