بعد تصريحاته الأخيرة ضد النظام .. الشركات المنتجة لمسلسل ” دقيقة صمت ” تتبرأ من الكاتب السوري سامر رضوان ! ( فيديو )

قالت صحيفة “النهار” اللبنانية، إن شركت “صبّاح إخوان” و”إيبلا” اطلعتا على موقف الكاتب السوري سامر رضوان ووجهة نظره الشخصية حول مسلسل “دقيقة صمت”، وأصدرت بياناً توضيحياً حول ذلك.

وجاء في البيان: “ينأى طاقم العمل وشركتا “صبّاح إخوان” و”إيبلا” بأنفسهم عما ورد على لسان الكاتب سامر رضوان، وتؤكد الجهتان المنتجتان أن إطار المسلسل دراميّ بحت وتوظيفه سياسياً لا يعبّر عن موقفهما بأي شكل من الأشكال”.

وتابع البيان: “كما أصبح معروفاً للمشاهدين أن مسلسل “دقيقة صمت” ليس عملاً وثائقياً، وقد تمّ تصويره في سوريا وساهمت الجهات الرسمية، مشكورة، بتسهيل التصوير والدخول إلى مراكز التوقيف والسجون لإعطاء العمل بعده الدرامي الموضوعي المطلوب”، لافتة إلى أن “العمل حصل كسائر الأعمال الدرامية على التصريحات اللازمة من الجهات الفنية المسؤولة في سوريا، وبالتالي فإن محاولة استخدام نجاح المسلسل من أجل تسجيل موقف هنا أو هناك مستهجن وغير مبرر”.

وأفادت الشركتان أنهما ستقومان “باتخاذ ما هو مناسب من إجراءات للنأي بالنفس عن التصريحات الشخصية والسياسية لسامر رضوان بما يضمن القيمة والبعد الفنيّ للعمل، ويحافظ على صورتهما وصورة نجوم العمل وطاقمه المهنية والمحترفة”.

وكان سامر رضوان قال في تصريحاته إن العمل “ملك للسوريين بالشارعين الموالي والمعارض”، مضيفاً أنه “صرخة احتجاج في وجه السلطة التي لا تستحق هذا الشارع”.

مواضيع متعلقة :

” أحتقر النظام اليوم و غداً و بعد ألف غد ” .. الكاتب السوري سامر رضوان يرد على اتهامات طالته بسبب مسلسل ” دقيقة صمت “

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. هذا ما يفلح به بشار و نظامه ملاحقة الشعب السوري و المبدعين فيه عوضا عن العمل على القضايا الكبيرة كالجولان و الاحتلال الروسي و الايراني و التركي و القسدي. من الآخر هذا نظام عرص يا انسان.