جورج وسوف لأصالة : هذا ما عليك فعله إن كنت ترغبين بالعودة إلى سوريا ( فيديو )

صرح المغني السوري، جورج وسوف، المعروف بمواقفه الموالية لبشار الأسد وجيشه، إنه لديه لوماً كبيراً على مواطنته أصالة نصري، فيما يتعلق بتصريحاتها بشأن بلدها سوريا.

وقال وسوف في تصريح تلفزيوني: “أصالة هي فنانة تغني حلو، ولكن عندي ملامة كتير عليها، وأنا بفرح لنجاحها، وعندما علمت أنها ترغب في العودة إلى وطنها، فرحت، ولكن يجب عليها أن تعتذر من الذين غلطت في حقهم”.

وتابع موضحا: “يجب أن تعتذر من شعبها وكذلك من الجيش السوري عما قالته عنهم”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. اصالة لم تفعل شيئا سيئا لشعبها بل وقفت مع إرادته الحرة وكرامته… اما الجيش الذي تقول عنه جيشنا فهو مجرد مليشيات ارهابية بقيادة طائفيين يدافعون عن تسلطهم واستبدادهم ونهبهم لثروات بلدنا…والذي عليه الاعتذار هو انت ياجورج وسوف لأنك غدرت بالشعب السوري الحر وساندت النظام الارهابي المستبد ضد الشعب السوري اليس كذلك أم انك لم تعد تفرق بين الحق والباطل وشم الكوكا آخد مفعولو براسك ع الآخر…أو أنك بحاجة لأن تنافق لعصابة الأسد لأن مهورة أبو بجامة عند القطعة بيعطيك كم شمة تضرب انته وياهم واغانيك يلي اتفه منك ياهلفوت.

  2. مع أنني مع حرية الرأي مهما كان، إلا أن لأصالة الحق بالعودة بأمان لسورية و دمشق مدينتها…والإعتذار لمن أساءت لهم، وأنا شخصيا أظنها لم تخطيء بحق الجيش السوري، هي انتقدت نظام البلد والذي كانت مستفيدة منه بوقت من الأوقات،

  3. شو هالشكيلات يبدو عم يستعمل حشيش أفغاني مضروب عليك وعلى جيش ابو شحاطة الخائن الجبان الجيش الطائفي الحاقد جيش اللي بيدافع عن بشار الأرهابي الكيماوي بدل ما يدافع عن الشعب السوري مثل كل جيوش العالم أحقر جيش عرفتها البشرية