أمل عرفة تقدم أقبح عذر لأقبح ذنب و تجدد إساءتها للدفاع المدني السوري

جددت الممثلة الموالية أمل عرفة إساءتها للدفاع المدني السوري (الخوذ البيضاء)، عبر تقديمها اعتذاراً بعد الانتقادات التي طالت حلقة في مسلسل “كوميدي” تمثل فيه، سخر من الدفاع المدني واعتبر إنقاذهم للمدنيين الذين يقصفهم جيش بشار الأسد “فبركة”.

والحلقة هي جزء من مسلسل “كونتاك” الذي أنتجته شركة يملكها سامر فوز المعروف باسم “رامي مخلوف الجديد”، وكتبها المدعو معن سقباني، وشارك في التمثيل فيها عدد من الممثلين المعروفين بمواقفهم الموالية والتشبيحية، وعلى رأسهم أمل عرفة.

وبعد تعرضها لكم هائل من الانتقادات والشتائم، قدمت عرفة اعتذاراً عبر حسابها في فيسبوك، يندرج تحت تصنيف “عذر أقبح من ذنب”.

وقالت عرفة إن “اللوحة كان المقصود بها البعض ممن تلاعبو بتزييف الحقائق لا الاستهزاء بالفواجع” ما يعني إصرارها على اتهام الخوذ البيضاء بتزييف الحقائق.

وزعمت عرفة أنها فقدت شهداء من عائلتها، مشيرة إلى أنه “كان علينا أن نتروى أكثر قبل أن نقوم بتصويرها (الحلقة)”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. كل كائن مهما كان ومن اين كان يقف مع هذا السفاح المجرم بشار الجحش الذي فاق اجرامه كل حدود من قتل وتدمير يجب ان تنفى عنه صفة البشر ويجب ان يصنف ضمن فئة جديدة تصنف من اوسخ واحقر واقذر الكائنات على وجه الكون

  2. كنا نظن أنه يوجد بثينة شعبان واحدة…الظاهر أنك ياامل عرفة تشبهينها شكلا ومضمونا.
    بثينة شعبان التي كذبت على موت أطفال الكيماوي بأن ثوار الغوطة أختطفوهم من الساحل و أتوا بهم وقتلوهم بالكيماوي في الغوطة . لماذا كذبت بثينة ياامل طالما أن الخوذ البيضاء يفبركون الحدث…ياساقطة انت واللذين شاركك السفالة بكو نتاك تبعكن هاد .

  3. هذه الكركوزات تستخدمها مخابرات بشار الإرهابي الكيماوي لتلميع صورة المجرم القاتل نقول لهذه الحثالات البشرية كل مساحيق العالم لا تستطيع تجميل صورة بشار الإرهابي الكيماوي

  4. بكل الأحوال بعيدا عن ذكر التافهة امل عرفة فإن غباء نظام الأسد بأزلامه الهمج الفاسدين لايزال قائما وممارسا و بوتيرة دائمة ومعروف عموما ان المجرم دائما يحوم ويدور ويبحث ويعود الى مكان جريمته وهو كذلك بهذا العمل جددوا سيرة وذكر العدوان الكيماوي الإرهابي الشنيع الذي ارتكبوه ولكي تبقى ذاكرة الجمع حية وواعية الى حين تقديم المجرمين الى العدالة والحساب وان غدا لناظره قريب.

  5. بيجي يوم يا عديمة الاخلاق والرحمة والانسانية وبتشوفي الموت وبتصيري بين ايدين رب منقم جبار وبتعرفي وقتها شو قلتي وشو عملتي وبمين تشفيتي واستهزأتي !!!