النمسا : صدور الحكم النهائي بحق سوري ق. تل زوجته الشابة لهذا السبب

حُكم يوم الاثنين، على سوري يبلغ من العمر 38 عامًا، بالسجن 20 عامًا في النمسا، بتهمة الق. تل، ويقال إن الرجل ضر. ب زوجته البالغة من العمر 23 عامًا، ور. كلها وخـ. نقها بدافع الغيرة، مما تسبب لها في إصا. بات خطيرة.

وقالت صحيفة “أوستغايش” النمساوية، بحسب ما ترجم عكس السير: “إن هيئة المحلفين أقرت بالإجماع بجرم الرجل البالغ من العمر 38 عامًا، وقال القاضي إنه من بين العوامل المخففة لذلك، شرب المتهم للكحول وقت الجر. يمة، فقد شرب نصف زجاجة من الويسكي وفقًا لكلامه قبل فعلته”.

واعترف المدعى عليه بق. تل زوجته بسبب الغيرة، مضيفاً أنه لا يتذكر شيئًا آخر، وقال إنه رأى أنها كانت تنز. ف بعد سقوطها على الأرض، وأضاف السوري “بعد ذلك لم أعد أعرف أي شيء”، لكنه لم يكن يريد ق. تلها، بحسب ادعاءاته.

وكان الشجا. ر قد حدث ليلة 26 كانون الأول من العام الماضي، حيث كانت الشابة البالغة من العمر 23 عامًا على اتصال مع رجل آخر في هذا الوقت، وكانت لديها أيضًا مشاعر تجاه هذا الرجل، وكان الزوجان يقيمان في غرف منفصلة في سكن للاجئين، بناءً على طلب المرأة في إنسبروك.

وفي تلك الليلة، أخبرت السورية زوجها في المرة الأولى أنها أرادت الانفصال، على حد قول محامي الدفاع، وقال المحامي “بالنسبة له، كان هذا انهيار للعالم، وكان في وضع استثنائي”.

السبب الرئيسي لو. فاة المرأة البالغة من العمر 23 عامًا، كان وفقًا لما ذكره الطبيب الشرعي فالتر رابل، نز. يف داخلي حاد.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. بتستاهل أكتر من هيك، عفارم عليك يا كبير، الخيانة ما بيتعالج غير بهي الطريقة.