بشار الأسد يؤدي صلاة العيد في مسجد والده ( صور )

أدى بشار الأسد صلاة عيد الفطر السعيد في “مسجد حافظ الأسد” بدمشق.

وأدى الصلاة مع بشار، وزير الأوقاف والمفتي العام للجمهورية و “عدد من المسؤولين في الدولة والحزب وعدد من أعضاء مجلس الشعب ومجموعة من علماء الدين الإسلامي وجمهور من المواطنين مؤتمين بالشيخ بشير عيد الباري مفتي دمشق”، بحسب ما ذكرت وكالة أنباء النظام “سانا”.

وألقى الشيخ الباري خطبة العيد أكد فيها -بحسب الوكالة- “المعاني العظيمة والسامية لعيد الفطر المبارك.. الله تعالى بارك بلادنا بلاد الشام التي بقيت متألقة عبر التاريخ على الرغم من الأحداث والظروف التي مرت عليها وهذه البركة هي التي جعلت سورية اليوم صامدة شامخة بوجه الحرب عليها”.

ولفت الشيخ الباري إلى أن “أمتنا المجاهدة الصامدة تعيش على أرض هذا الوطن الحبيب الذي تكلؤه عناية الله.. هذه الأرض هي شامنا التي باركها الله تحيا جسداً واحداً وروحاً واحدة وكلمة واحدة”.

وأشار إلى أن “أبناء سورية وجيشها الباسل يكتبون اليوم بقيادة الرئيس الأسد تاريخاً مجيداً وهم يتمسكون بأرضهم ويدافعون عن دينهم وحضارتهم ضد الإ. ر. هاب وضد ما أراده أعداء الإسلام من تشويه لصورة الإسلام الصحيح”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. يدعي ممثلو القطر في الامم المتحدة والسفارات ان سورية علمانية .
    هذا يقتضي ان يذهب الرئيس للكنيسة ويصلي في عيد الفصح والميلاد ..
    او لايذهب لاي دور عبادة .. لان الله ليس له دور الدولة..
    وعلى جميع المشايخ والقسس الابتعاد عن الدعاء للرئيس (او على الرئيس) . والالتزام بمواضيع الدين التي لاتتدخل في امور السياسية والمجتمع..
    سورية دولة اسلامية سنية ..بغض النظر عن مذهب الرئيس .. وبالقانون يحق للرجل المسلم ما لايحق للمسيحي .. الخ ..

  2. هؤلاء هم الزنادقة المنافقون الله لايعيده عليكم لابالخير ولا بالسلامة يامجرمين ياخونة ياعملاء ياانذل مخلوقات الأرض.
    لأ احلى شي جامع حافظ الأسد هههههههه بركاتك ياحافظ شو كنت ولييييي ***وبرغم كل جرائمك وفسادك الله يغمئلك على هالتركة يلي خلفتها لسوريا وشعبها.

  3. واتمنى ان يلقى هو وكل المنافقين حوله نفس المصير

  4. لك لعنة الله على نفاقكم ياكلاب يعني اللي عبتقصفوهم وصاروا أشلاء هدول ماهن أبناء سورية ولابشر ؟ ياويلكم من الله .. وقفوهم إنهم مؤولين..