مسؤول سعودي : مقاطعة شاملة أقل ما يرد به بعد عداء تركيا .. ليس سياحة فقط

قال رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالرياض رئيس مجموعة شركات عجلان وإخوانه، عجلان بن عبدالعزيز العجلان، إنه “في ظل مواصلة القيادة التركية وأردوغان مناصبة العداء واستهداف المملكة قيادة وشعباً، فإننا مطالبون أكثر من أي وقت مضى بمقاطعتهم”.

وأضاف في تغريدة كتبها بهذا الشأن، بحسب ما نقلت عنه صحيفة “سبق” السعودية: “المقاطعة ليس في السياحة والاستثمار فقط؛ وإنما بكل شيء؛ الاستيراد والعمالة والتعامل مع الشركات التركية.. المقاطعة الشاملة هي أقل ما يُرد به على هذا العداء السافر”.

وكان “العجلان” قد صرح في وقت سابق قائلًا: “الغرفة تَلَقّت العديد من الاتصالات والشكاوى من مستثمرين سعوديين في تركيا يواجهون مشاكل وقضايا كثيرة تهدد استثماراتهم”.

وقال إن الجهات الرسمية التركية لم تلتزم بواجبها تجاه حماية الاستثمارات التي تشهد تهديدات متعددة مع الوضع المتردي للاقتصاد التركي هذه الأيام بسبب انخفاض أسعار العملة وزيادة التضخم؛ مما انعكس سلبًا على المستثمرين السعوديين هناك الذين تفاجؤوا بالتضييق عليهم وتعطيل مصالحهم والضغط عليهم إلى حد الابتزاز في بعض الحالات من قِبَل جهات متنفذة ومدعومة هناك.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. ما علاقة السعودية (شعبا) بجريمة قتل خاشقجي.. وهل المجرمون القتلة ومحمد بن سلمان يمثلون دولة السعودية أو يختزلون الشعب السعودي!!!!!!!