هجوم جديد لقوات النظام على نقطة مراقبة تابعة للجيش التركي في إدلب .. و روسيا تتدخل

اتهمت وزارة الدفاع التركية القوات الحكومية السورية بتنفيذ قصف جديد استهدف نقطة المراقبة العاشرة للجيش التركي في إدلب، قائلة إن الهجوم تم وقفه سريعا بعد تدخل فوري من قبل روسيا.

وذكرت وزارة الدفاع التركية، في بيان أصدرته السبت، أن نقطة المراقبة تعرضت لاستهداف بـ3 طلقات نارية “أطلقت من داخل أراض خاضعة لسيطرة النظام السوري في منطقة إدلب لخفض التصعيد”، مشددة على أن “الهجوم لم يسفر عن سقوط ضحايا بين الكوادر أو وقوع أي أضرار مادية”.

وأشار البيان إلى أن “القصف الذي نفذه النظام السوري تم وقفه بفضل الإجراءات الفورية التي اتخذتها روسيا عبر ممثليها على الأرض خلال إطلاق النار”.

وقالت وزارة الدفاع التركية إن قواتها كانت مستعدة للرد على هذا القصف بشكل مناسب حال استمراره، مضيفة أنها تتابع بدقة هذا الوضع. (RT)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. لم افهم حتى الان فائدة النقاط التركية. و من هو الحمار او مجموعة اللي قبضوا بالدولار الذين ايدو هذا المشروع الفاشل. اذا كانت البشر تقصف ليل نهار خلف النقاط التركية. بس اعتقد ان مجموعة اشتانة عم ياركلوا بعنتاب و اسطنبول.

  2. صار عندما يحاول نظام الأسد الإرهابي أن يرفع رأسه ليرد بعض من الاعتبار بيطرقوه الروس بالصرماية بيرجع لوضع العميل الخاين هاد يلي بيقتل شعبو وبيحتمي بالاعداء بيندعس ومصيرو المزبلة.

  3. هذا النظام مثل الكلب ان لم تضربه على فمه ينبح و ان تركته يعض لذا على تركيا ان تضرب الكلب ليعرف حدوده

  4. قربت نهاية الفاسق الفاجر المنافق أردوغان لك يعين الشعب السوري ايش يتحملوا ليتحملوا حسبنا الله ونعم الوكيل