” بسبب بقايا الصواريخ أو ضغط الانفجارات ؟ ” المرصد : ضحايا مدنيون جراء القصف الإسرائيلي الذي طال دمشق

تسببت الضربات الإسرائيلية على سوريا ليل الأحد بمقتل 15 شخصاً بينهم ستة مدنيين لم يعلم ما إذا كانوا قتلوا جراء القصف أم بسبب الضغط الذي خلّفته الانفجارات، وفق ما أفاد المرصد السوري لحقوق الانسان الإثنين.

وأحصى المرصد مقتل “تسعة مقاتلين من المسلحين الموالين لقوات النظام جراء الضربات الإسرائيلية في محيط دمشق وفي ريف حمص (وسط)، واحد منهم فقط سوري الجنسية، بالإضافة إلى ستة مدنيين بينهم ثلاثة أطفال” قرب منطقة صحنايا في ريف دمشق.

ولم يتضح، وفق المرصد، ما إذا كان مقتل المدنيين ناتجاً عن “القصف الإسرائيلي أم سقوط بقايا صواريخ أو بسبب الضغط الهائل الذي تسببت به الانفجارات”، بحسب ما نقلت عنه وكالة فرانس برس.

وكانت وكالة أنباء النظام “سانا” تحدثت في وقت سابق عن مقتل أربعة مدنيين في ريف دمشق بينهم طفل رضيع “جراء العدوان الإسرائيلي على ريف دمشق وإصابة 21 آخرين بجروح”.

وتحدثت عن تعرض منازل مدنيين لأضرار مادية وإصابة عدد منهم بجروح نتيجة تساقط زجاج منازلهم جراء القصف في منطقة صحنايا.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. مقتل مسلحين موالين للنظام واحد منهم فقط سوري! مقتل مرتزقة يقاتلون الشعب السوري مع النظام او الاصح مقتل مسلحين تابعين للاحتلال الإيراني الطائفي في سوريا.

  2. اسمه العدوان الاسرائيلي وليس القصف وليس الضربات يا أولاد السبعمئة حرام ازا كان النظام مجرم وعاجز عن الرد هاد مابيعني ان اسرائيل او اي عرص له الحق في الضرب والقصف هاد اسمه ضربات وقصف يا اولاد الحرام ؟؟. شي طبيعي ؟ حق طبيعي ؟ بلادكم هذه والحديث مش عن نظام مماتع ولا عن شي بس اتفه عليكم

    1. الى الكلب غير معروف والله انت ابن ستين الف الف حرام ليش الاسرائيلي عم يقصف مين عم يقصف مين سوريه الشام المباركة والا سوريا الاسد المدنسة بانجس خلق الله من علويين وايرانيين والله ماتصير بلدنا ولا تكون بلدنا الا بازالة هذا الرجس

    2. عم يقصف أمك يا بلا شرف يلي هيه وطنك ساعه تقول ان النظام نايم في حضن اسرائيل وساعه تقول ان اسرائيل تقصف الايرانيين ارسالك على قضيب أحسن من هالأكل خرا اللي من ورا هيك شكيلات راح النظام شخ عليك وعلى ثورتك العمياء يلي بتهلل لكل من يعتدي على ارضها كمان من عندي تفه عليك مع العلم مالي سوري هههه..

    3. اسمه عدوان يا ابن الستمئة مليار حرام ما اسمه قصف اسمه عدوان سواء كنت معارص أو غير معارص اسمه عدوان ما اوسخ ولا اعرص من النظام غير هالمعارصه !

  3. اللهم اضرب الظالمين بالظالمين واخرجنا منها سالمين اللهم سدد رميهم على بعضهم البعض ولا تبقي منهم احدا او تذر سواء من العلويين والنظام السوري ومن والاه او من الاسرائيلين ومن والاهم امين يارب العالمين

  4. رامي كلب ال ب ك ك تصوروا لما كان التحالف يقصف داعش بدير الزور والرقه ويسقط مدنيين بالالاف يبرر للتحالف بان القتلى هم من عوائل الارهابيين حتى امريكا نفسها لم تستطع ان تفكر بهذه المبرر والان الكلب يتباكى على ستة مدنيين سقطوا بسبب القصف الاسرائيلي فعلا انك ابن حرام صرف والرحمة والسلوان لكل بريء قتل بسوريه ولم يكن مؤيدا للنظام المجرم او جراثيم قنديل