المختار يستقبل كبير مساعدي وزير الخارجية الإيراني للشؤون السياسية الخاصة

قالت وسائل إعلام موالية، الثلاثاء، إن بشار الأسد استقبل “علي أصغر خاجي كبير مساعدي وزير الخارجية الإيراني للشؤون السياسية الخاصة والوفد المرافق له”.

وذكر الإعلام الموالي أن بشار “استمع من خاجي الى شرح حول آخر التطورات المتعلقة بالاتفاق النووي الإيراني والمواقف الأميركية التصعيدية الأخيرة التي تهدف الى زعزعة استقرار المنطقة وزيادة نسبة التوتر فيها”.

وأكد خاجي “وقوف سوريا إلى جانب ايران وقيادتها في دفاعها عن حقوق شعبها ضد كل ما تتعرض له من تهديدات وإجراءات تنتهك جميع أسس القانون الدولي”.

وتناول اللقاء، بحسب الإعلام الموالي “المراحل التي قطعتها الحرب على الإرهاب في سوريا والرد على الاعتداءات التي ترتكبها التنظيمات الإرهابية”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. غريب كيف استطاع ذلك , لأنو هاليومين مخاتير أحياء دمشق مشغولين

  2. جايبلو لمختار المهاجرين أوامر علي خامنئي وتعليماته…واعلام العصابة الإرهابية الأسدية الطائفية المتذاكية الهمجية المارقة… تحاول الرفع من قيمتها ومعنوياتها امام المغفلين المؤيدين بأن علي اصغر موظفي إيراني جايه يطلع الأسد على مشكلة ايران مع امريكا لأن بالأصل الأسد مؤخرتو مو قادر على تغطيتها لكي تأخذ ايران عناء اطلاعه على ازماتها …قال شو يريد إطلاع الأسد قال ههههههههه ايه مو ليكون دنب الكلب قادر يحل مشكلة واحدة سخيفة من مشاكله الداخلية بالأول والتي تخص أولى أولويات الحياة لشعبو يلي حولو لقطعان من الغنم المضطهدين الهائمين والمضحوك عليهم…. مسخرة الأسد وكل المنا** يلي حواليه .