بعد الإعلان عن حفلها الأول في جدة .. المغنية نيكي ميناج تثير جدلاً في السعودية

أعلنت الجهة الحكومية المنظمة لفعاليات #جدة الترفيهية المقامة حاليًا في المدينة الساحلية، أن نجمة الغناء العالمية، نيكي ميناج، ستحيي حفلًا في المدينة في أول ظهور لها في #السعودية وسط ردود فعل متباينة.

وقال حساب ”موسم جدة“ الرسمي على موقع ”تويتر“، إن مغنية الراب الأمريكية، ستحل ضيفة على جمهورها في السعودية يوم 18 يوليو/تموز الجاري.

وستقام الحفلة كجزء من حفل أكبر لنجوم قناة ”إم تي في“ الأمريكية للموسيقى، سيقام على ملعب الجوهرة في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية بالقرب من جدة.

وفور الإعلان عن مشاركة النجمة الأمريكية ميناج، اندلع جدل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية حول مشاركتها في فعاليات موسم جدة والتي تتضمن فعاليات فنية وترفيهية متنوعة، بينها حفلات غنائية جماهيرية.

ويقول معارضو دعوة ميناج، بحسب ما نقلت شبكة “إرم نيوز”، إن ملابسها الفاضحة لا تلائم طبيعة المملكة المحافظة على حد قولهم، فيما ردَّ جمهورها إن“الحضور اختياري ولا يُجبر أحد عليه“، كما أن الفنانين والفنانات الذين يغنون في المملكة يراعون طبيعة البلد المحافظة.

وأصبحت السعودية قبلة فنية في وقت قصير، واستضافت خلال العامين الماضيين كبار نجوم الفن والترفيه، مثل الموسيقار ياني، والمغنية ماريا كيري، بعد عقود من الانغلاق، وحظر إقامة الحفلات الغنائية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. صرعو طيزنا ببائع الجولان ونسيو بائعي الحرمين الشريفين اللي باعو الناس الوهم على مدار سبعين عام
    وجلدو وقتلوا واعدمو الكثير من العباد تحت اسم التعزير والحرابة والفساد في الارض المقدسة

    وفي النهاية بيخرجو علينا بكل صفاقة بيقولوا لاتواخذونا يا ايها البجم…يا أيها الغنم… كنا ماشيين غلط سبعين سنة وماعاد بدنا نشتغل هالشغلة بدل المكوجي رح نفتح بسطة فلافل…

    قطارالسعودية كان يسير بسرعة ألف كيلو متر بالساعه على سكك العقيدة والدين والالتزام ومحاربة الميوعة والتشدد الكبير في التراقص والخلاعه ثم يأتي طقعان عبيد الانكليز لكي يجعله دبي ثانية بين يوم وليلة و يحرف مساره بجرة قلم وبين ليلة وضحاها وبدون أي فرملة ولا شفقة والغاية هي قتل كل من في هذا القطار لان اي عاقل يعرف انه يجب عليك تخفيف السرعه قبل أي انعطاف مفاجئ وجذري وقوي والا فالموت بانتظارك وهذا ما يحدث في التعوسية وكله مدروس وبأوامر من سيده الحلّاب الأكبر ترامب..