تصريحات مسربة مفاجئة لممثل لبناني عن نصر الله و عون .. و صحيفة لبنانية تعلق : ” وجه كلاماً مهيناً بحق النبي محمد ” ( فيديو )

قالت صحيفة “النهار” اللبنانية، الثلاثاء، إن الممثل باتريك مبارك أدلى بجملة من التصريحات، في تسجيل صوتي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي “لا يمكن أن تخرج من كونها فتنوية”.

وقال مبارك، الذي اشتهر بدور محامي جبل شيخ الجبل في مسلسل الهيبة، إنه “ضد حسن نصرالله وميشال عون للموت، وفي حال طُلب حمل السلاح إن اندلعت حرب ما، سأكون أول مَن يحمل السلاح في وجه نصرالله وعون، ولست خائفاً من الموت، بل هو يخافني لأنني في هذه الطريقة أكون قد حققت حلمي وقتلت شخصاً دمّر الشعب وأعاده إلى 1400 هجرية”.

ولفت إلى أنّه “لن يحمل السلاح في وجه داعش، لأنّ هذا هو دينه وعقيدته، المسلم هو داعشي والداعشي يطبّق تعاليم القرآن”، موجهاً كلاماً مهيناً في حق النبي محمد، بحسب الصحيفة.

ونقلت الصحيفة عن نقيب الممثلين نعمة بدوي قوله: “المضمون (كلام مبارك) يسيء إلى كل المفاهيم الأخلاقية والاجتماعية والسلوكية والمواطنة. هذا الممثل قد يكون تلقّى المال لخلق بلبلة في البلد”، لافتاً إلى أنه “مطرود منذ 25 عاماً من نقابة الممثلين ومنبوذ من جميع النقابات في لبنان، وهو دخيل على الجسم الفني بأدائه ونفسيته وعلاقته مع الزملاء”.

وتابع: “أصبح كل شخص يتّخذ مواقع التواصل الاجتماعي صرحاً له، ويدّعي الفهم والمعرفة وهو بعيد من كل هذه الصفات”، مضيفاً أنّ “مبارك من كلامه يريد أن يحقق الشهرة من خلال تسريب كلامه، وصولاً إلى التحليل بالقرآن والحديث عن النبي محمد، هذا ليس من أخلاقياتنا وعاداتنا. هذه فتنة تشتعل كالنار في الهشيم، وهو يريد خلق هذا الشرخ حتى يحقّق نوعاً من البروباغندا”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. ياحيوان يلعن أبوك بإجري منين جايب هالحكي إذا سيدنا عمر استشهد بعد سيدنا ابو بكر شلون النبي الكريم صل الله عليه وسلم تزوج مرتوا لعمر بعد مماتوا انت واحد حمار معبى ببنطلون وابن حرام روح دور مين ابوك ياوسخ الاسلام برئ من امثالك يازنديق تفو عليك وعلى هالشكل الكلب اطهر منك

  2. طز بهيك نقابات و طز بهيك دولة من عون المزبزب لنصرالله المنافق العميل الإيراني الإسرائيلي لباقي هالقرضة المعفنة، لأنه ايران و اسرائيل و امريكا حلف واحد. ليش مبعوصين من الزلمة لأنه عم يحكي الدغري ، ماجاب شي من عندو كلشي حكاه موجود و موثق بس متل ماحكى شعب معمي على قلبو و بعمروا ما رح يصير متل الخلق و العالم.

  3. دائما الكلاب تعوي ظناً منها أن نباحها يرفع من قدرها ولكن ما يحصل هو العكس تماما
    باتريك مبارك صعلوك يجب محاكمته

  4. ياسيدي الشغلة الوحيدة المنيحة اللي حسن زميرة فينو يعملها انو يقتص من هالنغل ويسحبو عالمحاكم ويحبسو

  5. معتوه هذا الممثل الفاشل ههههههههههه
    والله هذا لازم مثلي مو ممثل ؟!