شيرين عبد الوهاب حامل في الشهر الرابع و تعتزم الولادة في هذا البلد

أكد مصدر مقرب من النجمة #شيرين_عبد_الوهاب أنها تتواجد في الوقت الحالي في #أميركا وليس لندن كما غرّد شقيقها من خلال حسابه على “تويتر”، وفجّر المصدر مفاجأة من العيار الثقيل مؤكدًا حمل شيرين في الشهر الرابع ورغبتها في إخفاء هذا الخبر عن جمهورها ووسائل الإعلام.

وأضاف المصدر أن شيرين تفكر في الإنجاب بالولايات المتحدة الأميركية كما يفعل الكثير من النجوم العرب .

وكانت شائعات ترددت وزعمت تدهور حالة شيرين الصحية، إلا أن شقيقها رد على هذه الشائعات، بحسب صحيفة “القدس العربي” وغرد: “كفاية إشاعات بقى قرفتونا شيرين زي الفل وصحتها بمبا الحمد لله ولا مسافرة تتعالج ولا اي حاجة من كل اللي اتكتب ده صح اصلا”.

وتابع: “ولا كان في اتفاقيات ولا عقود حفلات ولاغينها كفاية كدب وافترى واللي عنده عقد ممضي يطلعو وبعد كدة اي جريدة هتكتب حاجة مش مظبوطة هنقضيها شيرين في اجازة مع ولادها”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. الولادة في أمريكا للحصول على جنسية الكفار….. موطني موطني…. خرى علينا…

  2. طز بشيرين وبكل المعجبين
    طز فيها وفي اللي ببطنها
    وطز بأمريكا وطز بروسيا
    طز بالكلب الاشقر الكبير وطز بالزمك القصير
    يعني جربوعه سودا زرقا شخاخه كلبه للسيسي ليش كل هاد التقدير والاهتمام
    والحيوانه عبتخبي عالجمهور حملها مشان تعملوا مفاجأه…. ياترى ضامنه ما تولد بالقبر بدل اميركا
    انشر ياعكس السير لازم الناس تصحا على شخصيه مهمه مو سودا زرقا

  3. لكل المعلقين الوسخين أقول لو صح لجدكم العاشر أن يبذركن في أرض الولايات المتحدة أو أوروبا بدولة تحترم مواطنيها وتؤمن لهم العيشة الكريمة والتقاعد المريح لكنتو اليوم عم تبيضوا على طيزنا بكلمة نحن الألمان أو نحن السويديون أو نحن الأمريكيون ف حاج تاكلو خرا المخلوقة عم تتصرف كأي إنسان طبيعي عربي مقهور مظلوم وصحت لها فرصة التواجد في أرض أقوى دولة بالعالم لاسرقت ولا نهبت مليارات ولا قتلت ولا عملت شي يغضب ربها سوى أنها بدل ما تورث احفادها مليارات مسروقة من دم الغلبانين سوف تورثهم باسبور محترم وتعليم محترم وبلد محترم هاد مازال في علم الغيب فحاج اكل خرا كل واحد فيكم يروح يسأل نفسه لو كنت مكانها بتعمل هيك ولا لأ ؟؟؟؟