إعلامية سورية تتعرض لـ ” حادثة أليمة ” في هولندا ( صور )

تعرضت مذيعة سورية لحادث وصفته بالأليم في مطار بهولندا.

وقالت هبة حيدري، مذيعة النشرة التاسعة على قناة MBC، الجمعة، عبر حسابها في إنستغرام، إنها أصيبت بقطع في أربطة الركبة، وتمت سرقة حقيبتها، كما فوتت رحلتها المتجهة إلى إسبانيا.

وكشفت المذيعة السورية، من خلال منشور لها عبر حسابها على ”إنستغرام“، عن رضاها بقضاء الله، إلا أنها أرادت طمأنة متابعيها عليها بعد أسئلة الكثيرين عن سبب اختفائها.

وكتبت حيدري: “الحمد لله على قضائه وقدره، سبحان الله كيف لحظة وحدة بالحياة كفيلة تغير كتير أشياء، مرات ممكن تغير مجرى حياتك، حادثة أليمة في مطار هولندا في ثالث أيام اجازتي خلت ركبتي اليسرى في حالة لا تساعدني على المشي اطلاقاً بسبب قطع في أربطة الركبة (الرباط الصليبي) ورضوض شديدة مؤلمة في أنحاء الجسم، بالإضافة إلى سرقة حقيبة السفر وضياع رحلتي المتجهة إلى إسبانيا”.

وأضافت: “يمكن تعودنا نشارك معكم بس لحظات الفرح واللحظات الحلوة في حياتنا لدرجة بعض الناس تعتقد حياتنا كلها وردية مع أنو في أيام كتير منختفي فيها من السوشال ميديا بكون عنا مشاكل وهموم أو أمراض أو غيره وما منحب نظهر بأوجاعنا أمامكم”.

وختمت: “حبيت طمنكم عني بسبب مسجات البعض اللي عم يقلولي مختفية وينك طمنينا عنك. الحمد لله أنا بخير، كانو كم يوم صعبين وادعولي بشفاء الركبة قريباً وما تصير بحياتي نقطة ضعف، تبقوا بخير جميعاً”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. ضروري يعني تتصور بالتخت وتصور ركبتها من كل زاوية وتصور العكازة وتصور الأجهزة خلاص فهمنا بس ناس بتحب لفت الأنظار والتصور