بعد نتائجه الكارثية في ” دورة نهرو ” .. قرعة سهلة لمنتخب بشار الأسد في تصفيات كأس العالم و آسيا

وضعت القرعة المزدوجة لتصفيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 التي سحبت الأربعاء في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في العاصمة الماليزية كوالالمبور منتخب بشار الأسد لكرة القدم في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات الصين والفلبين والمالديف وغوام.

وضمت المجموعة الثانية منتخبات استراليا والأردن والصين تايبيه والكويت ونيبال وجاء في الثالثة كل من إيران والعراق والبحرين وهونغ كونغ وكمبوديا وفي الرابعة السعودية وأوزبكستان وفلسطين واليمن وسنغافورة وفي الخامسة قطر وعمان والهند وأفغانستان وبنغلادش وفي السادسة اليابان و طاجيكستان وميانمار ومنغوليا وقرغيزستان أما السابعة فضمت الإمارات وفيتنام وتايلاند وماليزيا وأندونيسيا فيما جاءت منتخبات كوريا الجنوبية ولبنان وكوريا الديمقراطية وتركمانستان وسريلانكا في المجموعة الثامنة.

وتتنافس الفرق ضمن مجموعاتها بنظام الدوري من مرحلتين في التصفيات التي ستنطلق في أيلول المقبل ويتأهل صاحب المركز الأول في كل مجموعة وأفضل أربعة منتخبات حاصلة على المركز الثاني إلى نهائيات كأس آسيا 2023 والدور النهائي من تصفيات كأس العالم 2022.

وتأتي القرعة بعد خروج المنتخب خالي الوفاض من دورة “نهرو” الهندية، حيث فاز على كوريا الشمالية وخسر من طاجكستان وتعادل مع الهند.

وتشن أوساط التشجيع الرياضية الموالية إلى جانب عدد من وسائل الإعلام حملة تطالب بإقالة اتحادة كرة القدم الذي يقوده فادي دباس والاتحاد الرياضي العام بقيادة اللواء موفق جمعة، نظراً لفشلهما المستمر، دون أن تلقي “القيادة الحكيمة” للمطالبات الجماهيرية، بالاً، بحكم العادة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. يعني مين بدكم يكون بلمجموعة!!!
    البرازيل والمانيا والسنغال!!! اسيا هي مستواها وهي الفرق الموجودة.
    استحوا على حالكم شوي