صحيفة كويتية : ثلاثة أشخاص يختطفون فتاة سورية قاصر بمساعدة صديقتها المصرية و يعتدون عليها ثم يلقون بها في الشارع !

قالت صحيفة “الراي” الكويتية، الثلاثاء، إن “رجال المباحث يتحرون عن ثلاثة أشخاص خطفوا فتاة بمساعدة صديقتها واعتدوا عليها، ثم ألقوا بها في أحد شوارع منطقة الجهراء”.

وأضافت أن “تلقي عمليات وزارة الداخلية لبلاغ من سوري كان بداية الواقعة، إذ ذكر أن ابنته البالغة من العمر 14 عاماً اتصلت به، واستغاثت به لإنقاذها من أيدي ثلاثة شبان لا تعرفهم أقدموا على خطفها، وأدلى ببياناتها وأوصافها”.

وتابعت: “في ضوء البلاغ استنفر الأمنيون وتحركوا في كل مكان حتى عثروا على المخطوفة في أحد شوارع منطقة الجهراء، وأحالوها إلى التحقيق، لتعترف بأن صديقة لها من الجنسية المصرية أوقعتها بالحيلة في قبضة ثلاثة شبان أصعدوها إلى سيارتهم واعتدوا عليها ثم ألقوا بها في أحد شوارع الجهراء، وفروا هاربين، وزودت الأمنيين ببيانات من ورطتها، وأوصاف الجناة”.

ونقلت الصحيفة عن مصدر أمني أنه “تم ضبط الصديقة المتهمة، وإحالتها إلى جهة الاختصاص، وجار البحث عن بقية المتهمين، لإلقاء القبض عليهم في قضية خطف واعتداء”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. لا حول و لا قوة إلا بالله . الله يحمي و يستر على بناتنا و بنات بلدنا سوريا الذين لا معين لهم إلا الله في هذه الشدة و التكالب الأممي العربي على شعب سوريا و محاولة محوه عن الوجود . ارجو من الله ان يحفظ بنات و شباب بلدي سوريا و يرد كيد الأعداء العرب و العجم و النصيرية و الغرب الصليبي الحاقد عن شعب سوريا .

    اللهم احفظ شباب و بنات سوريا و رد كيد الأعداء إلى نحورهم . لعن الله كل من تاجر بالشعب السوري و من خذله عسى ان يذوق العربان و غيرهم ممن عادى الشعب السوري ماذاقه الشعب السوري من ويلات جعلت الشباب تموت من الهم و الكمد .