مصري أخذ زجاجة مياه غازية ليروي ظمأه .. فضربوه حتى الموت !

جريمة قتل شهدتها منطقة وسط #القاهرة وأفجعت كل المارة وسكان المنطقة الصاخبة في قلب العاصمة المصرية.

ووقعت الجريمة مساء الخميس الماضي وراح ضحيتها مشرد يقيم على الرصيف في منطقة عابدين المجاورة، يتجول في المساء بشوارع وسط القاهرة لالتقاط ما يسد رمقه سواء من المارة، أو أصحاب المحلات التجارية التي تعج بالمشترين في مساء هذا اليوم من كل أسبوع.

وبحسب قناة “العربية” السعودية، بسبب درجات الحرارة العالية التي تجاوزت الأربعين في هذه الليلة، مع ارتفاع الرطوبة، اشتد العطش على المشرد الذي يعرفه أصحاب المحلات بحكم مروره عليهم يومياً، وهداه تفكيره لفتح ثلاجة سوبر ماركت بشارع عدلي وضعها أصحابها أمام السوبر ماركت على رصيف الشارع والحصول على زجاجة مياه غازية.

وتناول المشرد المياه وسار في طريقه وكأن شيئاً لم يكن، مثلما اعتاد على أن يفعل مع أصحاب السوبر ماركت في المنطقة، لكن هذه المرة كان الأمر مختلفاً.

فقد هرول صاحب السوبر ماركت واثنين من أصدقائه خلف المشرد واقتادوه إلى السوبر ماركت، ثم أدخلوه غرفة بالداخل فيما اعتقد المارة وأصحاب المحلات أنهم سيمنحونه مزيداً من الأطعمة والمشروبات، ليفاجأ الجميع بعد نصف ساعة بخروج الثلاثة وهم يحملون المشرد الذي بدت عليه علامات الضرب المبرح والدماء تسيل منه بغزارة، ويلقون به بجوار أحد صناديق القمامة بالشارع.

اعتقد المارة أن المشرد فاقد للوعي فقاموا باستدعاء رجال الشرطة الذين اكتشفوا وفاته، وتم القبض على المتهمين الثلاثة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات