إعلام النظام : ” رئيس عربي ينوي زيارة دمشق في أسرع وقت ممكن “

أعلن مسؤول رفيع المستوى أن الرئيس………. محمود ……عباس يرغب “منذ وقت بعيد” بزيارة العاصمة السورية دمشق، وينوي القيام بذلك “في أسرع وقت ممكن”.

وأكد رئيس الدائرة العربية والوطنية في اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، عزام الأحمد، في مقابلة مع صحيفة “الوطن” الخميس، أن “زحمة الأحداث هي سبب تأخير” زيارة عباس إلى دمشق، مضيفا أن الرئيس الفلسطيني على تواصل مع نظيره بشار الأسد والزيارة “إن شاء الله ستكون في أسرع وقت ممكن”.

وأشاد الأحمد الذي وصل دمشق على رأس وفد من منظمة التحرير بطريقة تعامل الحكومة السورية مع اللاجئين الفلسطينيين وكل العرب عموما، قائلا إن حكومة دمشق تعاملهم كمواطنين سوريين و”لا يوجد عربي يشعر بالغربة” في سوريا.

وأعرب المسؤول الفلسطيني عن تفاؤله إزاء “عودة سوريا إلى التعافي”، مؤكدا أن ذلك سينعكس على الواقع العربي كله، و”سيجعل لحظة تحقيق الحلم بإنهاء الاحتلال تقترب أكثر وأكثر، حيث ستستأنف سوريا دورها الذي كان أحد أسباب التآمر عليها من قبل إسرائيل وأمريكا والقوى المتحالفة معهما”. (RT)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. الظاهر قربت نهايتة وتحل عليه لعنة الأسد كالبشير والمطرب المصري ورئيس رزارء دوله لاتعرف بها الا روسيا وايران وغيرهم

  2. محمود عباس ساويتولي ياه رئيس ؟؟؟!!!اي هاد على مرتو ما بيمون..على كلٍ حالو من حال بشار .يعني هاد اخو هاد ,التنين بنفس القدر السياسي