كان بالقرب من شاطئ الفردوس .. ألمانيا : غرق شاب سوري في نهر و السلطات لم تتمكن من العثور على جثته

عُثر على جثة شاب على ضفة نهر الراين في مدينة نيدر كاسل، القريبة من دوسلدورف، بولاية شمال الراين فيستفاليا الألمانية.

وقالت صحيفة “راينيشه بوست“،بحسب ما ترجم عكس السير، إن الجثة التي عثر عليها، عصر يوم الجمعة، لا تتعلق بشاب يبلغ من العمر 18 عاماً، فُقد مساء الخميس في فوبرتال، بحسب ما قالت الشرطة.

وكان الشاب المفقود (سوري الجنسية يدعى معن عساف بحسب وسائل إعلام وصفحات في مواقع التواصل الاجتماعي) قد جرفته موجة في نهر الراين، بالقرب من “شاطئ الفردوس” عند مدخل الميناء في دوسلدورف، وتبع ذلك عملية بحث فورية عنه، لكنها لم تكلل بالنجاح في العثور عليه.

وكان السوري برفقة شابين، وهما تمكنا من إنقاذ نفسهما من الغرق، في حين اختفى أثره في الماء، قبل أن يتم البحث عليه لأكثر من ساعة بكافة الوسائل -على اليابسة وفي الماء ومن الجو- دون جدوى.

وفي حوالي الساعة 3:00 من عصر الجمعة، عثر أحد المارة على جثة شاب، على ضفاف نهر الراين في مدينة نيدر كاسل، إلا أنه لم يكن السوري المفقود.

وأيضاً في مدينة دورماغن، فُقد شاب (22 عاماً)، منذ مساء يوم الخميس، إثر غرقه في نهر الراين، وعلى الرغم من حضور عدد كبير من رجال الانقاذ، لم يتم العثور عليه.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. الله يرحمه يا رب،بس يا اخوانا السوريين ما بتعرفوا تسبحوا خليكم بالمسبح الأنهر والبحيرات خطرة ولازم يكون الشخص حريف

  2. تم العثور على جثة الشهيد بإذن الله تعالى بالقرب من مدينة ديسبورغ وصلي عليه ودفن في مقبرة زولينجن ، رحمه الله تعالى وألهم أهله الصبر والسلوان