محافظ اللاذقية للسوريين في تركيا : أنا شخصياً مستعد لانتظار الراغبين بالعودة عند الحدود و إدخالهم إلى الوطن

قال ابراهيم خضر السالم، محافظ بشار الأسد في اللاذقية، إن محافظته مستعدة لـ “استقبال المهجرين العائدين من تركيا وتسوية أوضاعهم”.

ونقلت صحيفة “الوطن” الناطقة باسم النظام عن السالم قوله: “من عليه أي التباس أو إشكال قانوني، فهناك جهات مختصة تعالج موضوعه، أما بقية الناس ممن ليس لديهم أي إشكال قانوني أو لبس، سواء أطفال أو نساء أو كبيرو سن أو رجال، فالأبواب مفتوحة لهم”.

وأضافت الصحيفة: “توجه السالم عبر الوطن لكل من يرغب بالعودة حتى أولئك الذين منازلهم في مناطق ساخنة أو مدمرة، بأن منزله مفتوح لهم، معبراً عن استعداده هو شخصياً لانتظار الراغبين في العودة عند الحدود، وإدخالهم إلى الوطن”.

وأضاف السالم: “محافظة اللاذقية مستعدة لتقديم خدماتها في كل أنحاء سورية”.

وعلقت الصحيفة على تصريحات السالم بالقول إنه تأتي “وسط أنباء عن تحضير أعداد من المهجرين السوريين في تركيا أنفسهم للتوجه إلى معبر كسب في اللاذقية، للعودة إلى الوطن كأفضل الخيارات، بعد أن طالت حملة التضييق عليهم في تركيا”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. والمعارض للنظام والذي يشتم اللصوص والفاسدين ومرتكبي الجرائم من نظامك الإرهابي ولايعجبه رئيسك…اذا قرر العودة مابتسلخوا جلده وبتموتو خوزقه وقتل وجوع … جاوب لشوف ياسعادة المحافظ أم انكم تريدون عبيد مسلوبي الإرادة والكرامة وكل شهرين تلاته بتحملوهن صور سيادته وبيطلعوا مسيرة عفوية وهم ميتين من الجوع وجيوبهم فاضيه…مو على أساس سورية نحيفة أحلى عيشوا بالتجانس والانسجام بمزبلة الأسد تضربوا انتوا وهيك عيشة متل الكلاب الشاردة.

  2. قمة التسامح. ودة طبعا بعد القتل
    تتشوي في نار جهنم انت وبشار واعونكم يارب
    اللقاء في الآخرة. داذا كنتم تؤمنون بالآخرة اصلا

  3. كنت ناوي ازوركم بالمركز بتركيا ولكن بعد حملة التضييق على السوريين الغيت الزيارة