ألمانيا : سوري يطالب بحذف فيديو يذكره بجريمة قتل تسبب بها !

بعد توقف محاكمة سوري بتهمة قتل شاب ألماني، في مدينة فيتنبيرغ، بولاية ساكسونيا أنهالت الألمانية، يطلب السوري الآن بمسح مقطع مصور يظهر الجريمة.

وذكرت صحيفة “بيلد” الألمانية، السبت، بحسب ما ترجم عكس السير، أن صبري ه خرج منه اعتراف في محاكمته في أيلول 2018، بكل سهولة، قال فيه: “لقد نسيت اسم الضحية …”، وأضافت أنه الآن يطالب بمسح آخر ذاكرة علنية لجريمته.

وطلب محامي صبري، الذي وصفته الصحيفة بـ”القاتل ضربًا في فيتنبيرغ”، بحظر مقطع مصور على موقع يوتيوب، يحتوي على صور كاميرا المراقبة، التي يظهر فيها ضرب موكله الشاب للألماني ماركوس هيمبل (30 عامًا).

وكان صبري وماركوس، قد التقيا في ساحة “آرسنال بلاتس”، بمدينة فيتنبيرغ، في 29 حزيران 2017، وأثناء شجار بينهما، وجه الأول للثاني عدة لكمات، ما أدى إلى سقوط الأخير أرضاً، ومفارقته الحياة نتيجةً لإصابات تعرض لها في رأسه.

من جانبه، أبلغ المدعي العام غرفة الأحداث في المحكمة المسؤولة عن القضية أنه لا يرى أي سبب لتنفيذ طلب حظر المقطع المصور.

وبالنسبة لكارستن هيمبل (53 عامًا)، والد الضحية، فإنه يشعر الآن بارتياح بسيط، حيث قال للصحيفة: “أتمنى أن يبدأ الأمر أخيرًا في المعالجة القانونية لوفاة ابني”.

وكان الادعاء العام قد وجه لصبري تهمة التسبب بإصابات أفضت إلى الموت، وفي حزيران 2019، كان من المفترض أن تبدأ محاكمته، لكن تم إلغاء موعد المحاكمة لأنه ليس من الواضح بالضبط، كم يبلغ عمر المتهم.

مواضيع متعلقة:

ألمانيا : وفا. ة ثلاثيني ألماني متأثراً بإ. صابة تعرض لها خلال شجار .. و القبض على ” سوري قاصر ” مشتبه به

ألمانيا : تفاصيل جديدة حول محاكمة سوري متهم بالتسبب بإصا. بات قا. تلة لثلاثيني ألماني خلال شجا. ر

صحيفة ألمانية : أصداء مقـ. ـتل شاب ألماني على يد لاجئ سوري ما تزال تتردد في مدينة فيتنبرغ المعروفة بتسامحها

ألمانيا : إيقاف محاكمة سوري متهم بالتسبب بإصابات قاتلة لثلاثيني ألماني و الكشف عن الأسباب

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. الرحمة لماركوس و تعازينا الحارة لوالد ماركوس واطالب القضاء الالماني بإنزال عقوبة الاعدام بحق هذا المتوحش البشري صبري ونحن السوريين نتبرء من هذه الوحوش البشرية التي هي تمثل عائلته المتخلفة

  2. يجب اعادة صبري لحضن الوطن فبشار و جماعته أولى به و بأمثاله.