دمشق : ” خبيرة تجميل ” تقتل سيدة و تسرق مصاغها و تحرق منزلها !

قالت وسائل إعلام موالية، السبت، إن “خبيرة تجميل” قتلت سيدة حامل وسرقت مصاغها وأحرقت منزلها في دمشق.

وذكر الإعلام الموالي أن “الجريمة وقعت في مدينة جرمانا، حيث أقدمت فتاة تعمل بالتجميل على قتل سيدة حامل وسرقة مصاغها ونقود وأحرقت المنزل لإخفاء الجريمة”.

وبعد أن بينت التحقيقات أن حريق المنزل ناجم عن الإشعاع الحراري ضمن غرفة النوم، أكد زوج الضحية أنه لا توجد لديهم مدفأة في المنزل، وأن الضحية كانت تلبس سوارين ذهبيين، ومعها مبلغ مالي كبير تبيّن أنه مفقود من الغرفة، ولم يتم العثور عليه أو على بقاياه بعد إخماد الحريق.

ومع تأكيد الجوار على انقطاع التيار الكهربائي أثناء نشوب الحريق، تمكنت التحقيقات من التوصل إلى أن الضحية كان لديها موعد مع خبيرة تجميل للحضور إلى منزلها، والقيام بعملية تجميل للبشرة.

وتم التوصل إلى هوية خبيرة التجميل وتدعى “ط.ح”، وإلقاء القبض عليها.

واعترفت “ط.ح” بأنها قامت بإعطائها حقنة مخدرة، وتسبب هذا الألم بإصابتها بحالة إغماء، فاعتقدت “ط.ح” أنها فارقت الحياة فقامت بسرقة سوارين ذهبيين، وجهازي جوال، وجواز سفر الضحية، ثم قامت بإحراق غرفة النوم بعيداً عن مكان تواجدها لإخفاء معالم الجريمة وطمس الأدلة، وغادرت المنزل بعد أن تأكدت من احتراق الغرفة.

وتم تدوين اعترافات القاتلة وإعادة المسروقات إلى زوج الضحية، وإحالة القاتلة إلى القضاء.

*الصورة تعبيرية

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. بكل فخر وثقة بالنفس نستطيع القول بان قلة من الشعوب فقط لديها النزعة الاجرامية التي يتحلى بها الشعب السوري. شعب عظيم وثورة عظيمة وقيادة اعظم.