ما هو سبب الحقيقي لاستقالة محمد وزيري من إدارة أعمال هيفاء وهبي ؟

أبدى المصري محمد وزيري إصراره على الاستقالة من إدارة أعمال الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، رغم تكذيبها للأخبار التي انتشرت بحقه، ودعمها له عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاءت استقالة وزيري بعد المعلومات الخطيرة التي أعلن عنها الصحافي إيلي باسيل، من خلال بث مباشر له على تطبيق “إنستغرام”، أعلن من خلاله عما يشبه “الخيانة” من وزيري، لافتاً إلى أنه قبل حفل هيفاء الأخير في القاهرة التقى مدير أعمالها بصاحب أكبر شركة منتجة للأفلام في مصر، الذي يحاول بقوة التعاقد معها لتصوير فيلم، إلا أن وزيري فاجأه بقوله بأنه يمكنه أن يؤمّن له فنانة أخرى بثمن أقل، الأمر الذي أثار استغراب ودهشة باسيل والمشاهدين.

وبحسب صحيفة “القدس العربي”، بعد الضجة الكبيرة التي أحدثها هذا الكلام، وتأكيد باسيل أنه اتصل بشقيقة هيفاء وأعلمها بالأمر، إلا أن الأخيرة قامت بتكذيبه، وأصرّا على البقاء مع وزيري وتصديقه بكل ما يقول، إلا أن الأخير فضل الانسحاب من نفسه في هذا الوقت وأعلن استقالته.

وبررّ وزيري الاستقالة رابطا الأمر بتغريدة له في حق فرقة “مشروع ليلى”، لافتاً الى أن أهله تعرضوا للسبّ بسبب تعبيره عن رأيه وفكره رغم أنه يعمل في إدارة أعمال هيفاء دون مقابل مادي.

وقال في رسالته: “هيفا حبيبتي انتي عارفة كويس إني دايما عايزلك أحسن حاجة وميهمنيش غير مصلحتك وطول الفترة اللي احنا فيها مع بعض كنت بساعدك بقلب وإخلاص”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد