حزب الله ينشر ما قال إنه مقطع مصور يظهر استهداف بارجة إسرائيلية لأول مرة ( فيديو )

عرضت قناة “المنار” التابعة لـ”حزب الله” مقطع فيديو جديد يظهر عملية استهداف البارجة الإسرائيلية “ساعر 5” في حرب يوليو 2006.

ونشرت القناة الفيديو في برنامج “جند مغرقون” الذي بث الخميس، كما عرضت مشاهد لعدد من الصواريخ البحرية المختلفة التي يمتلكها الحزب.

ونقل برنامج “جند مغرقون” تصريحات القائد في القوة البحرية لـ”حزب الله” الحاج جلال قوله إنه تم استهداف بارجة “ساعر 5” من محيط منطقة السفارة الكويتية في بيروت عام 2006 خلال العدوان الإسرائيلي.

وأضاف: “كنا قادرين على استهدافها قبل وصولها إلى المياه الإقليمية اللبنانية”. (RT)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. هؤلاء لايجيدون الا الكلام ولا يوجد اي فعل مثل الشيطان خامنيئي

  2. رغم ان الفديو لا يظهر تدمير البارجة سوف نصدقكم ولكن لنا اسئلة ماذا فعلتم بعد هذه العملية وتلك الحرب التي مضى عليها اكثر من ثلاثة عشر عاما وحتى لا احرجكم سارد عنكم
    لم تطلقوا على اسرائيل طلقة واحدة وحميتم حدودها باخلاص وامانة ووجهتم كل قوتكم لقتل السوريين وذبح ثورتهم ضد الطاغية وارسلتم خبراؤكم الى اليمن للتدمير والقتل وتمكين الجوثيين عملاء ايران من الاستيلاء على اليمن وخنقتم الحريات في لبنان واستوليتم على مقدراته وبات بيدكم كل القرارات المصيرية وفي العراق لا زال زعرانكم يشدون ازر الحشد الشعبي الموالي لايران واخيرا نذكركم باعلان دجال الضاحية ان طريق القدس يمر من الحسكة وحلب وعدن

  3. كفى خرطا على الشعب . تريدون الان اللعب بعقولنا و اظهار قوتكم الخبيثه التى قتلتم بها الشعب السوري

  4. بسبب إفلاس حزب الله الإرهابي وانكشاف عمالته وحقيقته رجع لدفاتره القديمة للترويج والدعاية الموجهة للمغفلين والاغبياء في العالم العربي .