روسيا : سنواصل التعاون مع تركيا بخصوص الوضع في إدلب

أعلنت وزارة الخارجية الروسية أن موسكو ستواصل التعاون مع أنقرة بخصوص الوضع في إدلب، مؤكدة ضرورة احترام كل الاتفاقيات التي تم التوصل إليها بشأن إدلب.

وقالت المتحدثة باسم الخارجية، ماريا زاخاروفا: “نعتبر أنه من الضروري الالتزام بكل الاتفاقيات الخاصة بإدلب، والتي تهدف إلى مواصلة محاربة الإرهاب، وفي الوقت نفسه ضمان أمن المدنيين”، مضيفة: “في هذا السياق سنواصل التعاون مع تركيا في إطار مذكرة سوتشي، التي تم التوصل إليها في 17 سبتمبر سنة 2018”.

وتنص المذكرة التي تم توقيعها في سوتشي على “سحب المسلحين للأسلحة الثقيلة والمتوسطة على مسافة 20 كيلومتراً من المنطقة منزوعة السلاح في إدلب”. (RT)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. خلصت اول بيعة بين اوردغان وبوتن هلق بيتقدم اوردغان خطوة بالمنطقة الامنة بعدين ببيع المعرة بيتقدم خطوة تاني وهيك بس السؤال انو اوردغان تركي مو سال على الشعب السوري وبوتن ابن حرام مجوسي ملحد مابيعرف الله هالكلاب السوري الي عم تعو مع اوردغان بعد مابع سوريا ماعندو ذرة شرف او كرامل فكرنا انو عصابات ابو شحاطة الارهابي بشار اوسخ ماخلق الله طلنا غلطانين لانو عصابات اوردغان الي باعت دم الشهداء والثورة وعم تعوي لدولار اوردغان طلعو اوسخ مليار مرة لك تفوووووووووو على هدول وعلى هدول والشعب السوري مالو غير الله