والي غازي عنتاب يعلق على الشجار العنيف الذي حدث بين سوريين في المدينة و أدى لمقتل أحدهم ( فيديو )

قتل شاب سوري وأصيب سبعة آخرون بجراح، جراء شجار عنيف، بين مجموعتين من السوريين، في مدينة غازي عنتاب، جنوبي تركيا.

وقالت وسائل إعلام تركية، الأحد، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الحادثة وقعت في حي ساجاكلي، في شارع أوزداميربي، حيث بدأت المجموعتان الشجار بالسيوف والسكاكين والعصي، وسط الشارع، لسبب غير معلوم.

وأظهرت كاميرات المراقبة لحظة اندلاع الشجار بين الطرفين، وكيف تسببا بالضرر للمحال الموجودة في الشارع.

وبعد انتهاء الشجار، ذهبت المجموعتان إلى المستشفى، وهناك توفي السوري عبد الرحمن حسين، الذي تلقى طعنات بالسيوف والسكاكين، فيما علم بأن شخصين من السبعة الباقين، بحالة حرجة.

وبعد انتشار خبر المشاجرة على نحو واسع، نقلت وسائل إعلام تركية عن والي غازي عنتاب، داوود غل، قوله إن السلطات حددت هوية المتورطين وسيتم زجهم في السجن، وآخرون سيتم ترحيلهم، لافتاً إلى أن هذا هو الإجراء المتبع بالنسبة للأجانب المتورطين بحوادث مشابهة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. همج معاقين عقليا حل مشاكلهم بالتسلط والعنف والضرب والرفس متل البهايم مجتمع معاق ارهابي عدواني صرتوا مهتة وسبة بين الناس صدقا كما تكونوا يولى عليكم .

    1. لا حبيبي المتخلف هو اللي بيطلق أحكام عامة على 25 مليون بني آدم بسبب 7 أشخاص, وكما تكونوا يولى عليكم هي اختراع مخابراتي الأصل اللي قيل في التاريخ سابقاً ” الناس على دين ملوكهم”

  2. إتفـــــــــــــــــه على شرفكن حذاء الأسد وكتير عليكن أوبة بجــم مابينفع معها غير الجزمة وين مارحتو ع توسخو يا إلهي كم أكره أنني سوري بسببكم

  3. شوية بقر والله العظيم عيب عليكم أنتوا رجال أنتوا شوية بقر مافيكم عقل شو ما كان الخلاف مو هيك بنحل أنتوا بدوله غريبه عيب عليكم والله خروجكم يرجعوهم على سوريا بتستاهلوا برافوا