حسون يتألق من جديد .. مفتي بشار الأسد يهاجم الأوروبيين و يدلي بتصريحات كاذبة و مضللة عن السوريين في ألمانيا ( فيديو )

أدلى مفتي بشار الأسد، أحمد حسون، بتصريحات مضللة وكاذبة عن وضع السوريين في دول اللجوء، في محاولة منه للتأكيد -كما العادة- على أن “سوريا بخير” وخاسر كل من خرج منها.

ففي مقابلة مع الإخبارية النظامية، مساء السبت، قال حسون إن “ألمانيا تقبل الرجل الذي معه طفل أو طفلان ليستعملوهم في المستقبل خدماً في بلادهم، يريدون عمالاً، وليس يريدون سوري”.

وأضاف: “إن كان هذا السوري الذي هرب مع ابنيه يريد زوجته، يمنعون الزوجة من المجيء، يريدون الأطفال فقط”.

وتابع: “لذلك رأيت إخوتنا الذين هاجروا إلى البرازيل إلى فنزويلا إلى أوروبا في الأربعينيات والخمسينيات، الآن يحنون إلى سوريا، لأنهم وجدوا أن أبناءهم صاروا بلا تاريخ، فهناك الإنسان يعيش بلا تاريخ، ويعيش بلا قيم”.

وزعم حسون أن الأوروبيين يعيشون ليأكلوا ويشربوا ويناموا فقط، ولا يعيشون برسالة، أما في سوريا “نحن نعيش برسالة، نعيش بقيم، أعيش مع أخي المسيحي، وأخي العلماني، وأخي الملحد، وأخي من كل المذاهب الإسلامية، أسرة واحدة، بل تراها في الأسرة الواحدة، هذا ما لا يستطيعون استيعابه خارج سوريا”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫28 تعليقات

  1. يا مستر حسون، صحيح انا مو معارضة، بس لازم تعرف انك كذاب وما بتعرف شي ، وعم تضحك ع الناس والعالم…استح على دمك وضب لسانك وما تكذب لأنك لح تروح عالنار

  2. كم سنة وأنت عم تلف اللفى يلي على راسك وانت واخوك الملحد يعني تعترف بل الملحد يا منافق بس ما قلت فيك ترفع راسك ادام علوي

    مغترب

  3. اكبر منافق وكذاب حسون الملعون رجل عصابات مخابرات بلباس رجل دين .
    ايها المنافق كتير كان ابناء السوريين والشباب منهم عايشين بحرية وكرامة وامان تحت سلطة نظام الأسد الإرهابي الفاسد وخاصة عندما ياخذونهم للخدمة الإجبارية سخرة مجانية واستعباد وإرهاب جيش ابو شحاطة.

  4. عن أي قيم تتكلم أيها اللعين ? تشبه نظامك الإرهابي الفاسد المتسلط المستبد بالانظمة الأوروبية والتي يعيش فيها المواطنين والناس تحت سلطة القانون وحفظ وصيانة لحقوق الإنسان تميز وتزكي مزرعة الوحوش والأسود والبغال والحمير بالدول التي ينعم مواطنيها بالأمن والحرية والعدالة الاجتماعية والرخاء.
    أيها الوغد الفاسق المنافق يا صاحب الضمير الميت حسون الملعون.

  5. اتفضل شوف حضاراتهم وكيف عاملين بلادهم جنان في الأرض
    فقط يأكلون ويشربون وينامون
    كيف اصبحت بلادهم جنان .
    الحيوان في اوروبا مقدس فما بالك الانسان
    والأطفال بحالات ترفيهة فوق الوصف الممتاز .
    كل مئة متر حدائق اطفال واللعاب وهدايا لهم للتشجيع .
    والدراسة ممنوع اي طفل ان يقف عن الدراسة في اي مرحلة كانت .
    واكثر الشباب عم يتزوجوا ويحصلوا على الجنسية الأوروبية من كثر السعادة ما عدا المرتبات باليورو .
    وتعليم اي شاب مهنة دائمة
    والطب مجانأ
    امور كثيرة الخخخخخخخخ

  6. ههههههههههههه من كل عقلك؟؟ باوروبا بيعيشوا لياكلوا و يستمتعوا بالحياة و ينتجوا للمستقبل و يبنوا بلدانهم و يكونوا احرار و يساعدوا الناس اللي حضراتكون طفشتوهم يا غبي.
    بعدين اللي هاجروا عالبرازيل صاروا برازيلية من اول يوم. قال حنوا قال.. اكيد الواحد بيحن للأهل و الأماكن.. بس لما بيشوف الفساد و القمع و انعدام الحريات بيحمد ربه الف مرة انه هاجر.. بقى بلا علاك مصدي، يخرب بيتك شو كذاب.. لك يعني اكذب كذب بيتصدق.. قال رسالة قال… عقبال ما يرسلوك عجهنم..

  7. والله لو صحلك تهرب وتحصل على الجنسية لفعلت أنا أعرفك من 1972 وأنت تتملق الخطابة وتبكي وعرفت فيما بعد انك مجند عند النظام وهم من قتلوا أبنك وكانت فركة اذن.نحن تحملنا كل شيئ من أجل هذا الوطن الذي كنا نعيش به غرباء .
    ولكن الآن أصبح الوطن مدمر حتى الذكريات صارت فيه ملوثة مثل لسانك, سرقت من أموال المسلمين الكثير ونصبت عليهم .
    وأنت بنظرنا أنسان ملتوي حيث تكون مصلحتك .

  8. ياحسون يامنافق منذ اربعين عاما كنت على وشك ان اكون من كلابك اللي حواليك انت كنت تعطي درسا بعد صلاة المغرب وبعد الدرس تفتح مجالا للاسئلة حيث قام احد المصلين وسالك من اين لك هذا فلم يقتنع بجوابك فقام وحاول الانصراف فاوعزت لكلابك وقلت لهم جيبوه انطلق بضعة منهم وحملوه الى

  9. يا سيد حسون كل سوريا من أقصاها لأقصاها بتعرفك منافق و كذاب و مسيح جوخ لمصالحك الشخصيه و أرجو من سيادة الرئيس لأن يطوطلك و يجيب مفتي نظيف .

  10. خلينا نعيش بلا تاريخ احسن مانعيش بلا كرامة وضمير وحاج تتحدث عن الرسالة ياحمار اصلا بالمانيا بتقدر تعبر عن رأيك مو متل سوريا كلمتك فالخراا

  11. اللعنة عليك وعلى بشار الأرهابي الكيماوي أيها الخنزير المنافق الدجال يا عديم الشرف والدين والأخلاق

  12. للتعرف على كذب واحتيال حسون أبو عدل كما يسميه أهل حلب لأنه سرق الكثير منهم أثناء تشغيله للأموال فيها قارنوا بين ماقاله آنفا وما قاله أمام البرلمان الأوربي سابقآ عن التسامح والإنسانية الأوربية أمام هذا المحفل

  13. احسنت يا حسون كلامك صحيح السوريين في المانيا اصبحوا اعقل من الأرانب ، ما ضلً عندهم لا كرامه ولا عزه النفس ، فقط لكي يقبضو القليل من المال حتى يشترون الأكل

  14. حجي أنا مو معارص واستفزني كلامك… هلأ هيك طلع معك كل اللي هاجر على أوروبا وأميركا ولاده طلعو عرصات ؟ عزيزي هالحكي عام الف وتسعمية وخمسين ممكن اصدقه لما ماكان في انترنت وتكنولوجيا بتخلي ابن عشر سنين يعرف شغلات حتى ابن الاربعين ما بعمره شافها !!!

    نحن في زمن اسمه قرية صغيرة بوجود أجهزة التواصل والمواقع الاجتماعية وغيرها ، ابني بدي ربيه بين المساجد و المآذن وهو مذلول مقهور معفوس مدعوس لا كرامه له ولا قيمة ورح شيل همه وهم اخته لبعد خمسين سنة من بلوغم هاد إذا ما دعو علي ليش خلفتهم !
    بينما إبني في أوروبا أنا كل اللي مطلوب مني أمام ربي ان أزرع فيه حب الله والإيمان والأخلاق الحميدة والباقي ربك وحده بيهدي الناس لصراطه المستقيم ! مستحيل إني عيش حياتي وحياة إبني وحياة حفيدي من بعدي و أفرض عليهم نفس الستاندرد اللي عشته أنا اللهم باستثناء الإيمان وتوحيد الله عز وجل هاي هيه مهمتي ونهجي وبعدها لستين جهنم بس بكون أمنت لهم عيشة كريمة ودولة قانون تحترمهم و تعليم عالي جداً ورفاهية جيدة وتقاعد مريح وباسبور بيهز الأرض ف وين رايح انت بهالعجقة .!؟ هون مافي شي الواحد بيشتهي يحصل عليه إلا وبيطوله من خلال راتبه وعمله ومهما كان غالي ! نحن ماعم نحكي عن بلاد أبو عربوش وسيارات الهامر واللكزس والمزارع والفلل نحن عم نحكي عن الحياة الكريمة الخالية من التهديد والوعيد والشحط عالفروع والمرمطة عند الضباط إذا كان لك حق والدفع عالطالعة والنازلة بدون أن تعود تلك المدفوعات على حياة المواطن ولا بنص فلس حتى لو انشحط بالشارع شحطة الكلب !..

    بس تتصلح البلد ويخلص الفساد الي فيها ساعتها بيفرجها ربنا ، ثلثي سكان الوطن العربي يحلمون بالهجرة قبل الحرب فما بالك بعد الحروب .؟!
    مع تحيات مواطن سويدي أمريكي !

  15. اي ولله ولادنا ضاعو و نسواننا فلتت و نحنا عالمساعدات و المخدرات و الكحول و صلاة الجمعةاهم شي…ما عاد عرفنا نحكي مع ولادنا و كلشي ضاع..حسبنا الله و نعم الوكيل

    1. لك يا حبيبي يا شامي يا ندمان أرجع لحضن بشار وحسون شو مستني الله معك مهونه

  16. مفتي أبله بامتياز متعدد الاختصاصات في علوم الجهل، ثقيل الدم، مملّ.

    أخبروه أن عظمة أوروبا كانت أولاً بخلع رجال الدين عن السياسة وفصل الدين عن الدولة. لن ترى في أوروبا مفتي أو مطران أو حاخام يتدخل بما لا يعنيه. وفي أوروبا لايقوم رئيس الدولة بتعيين رجال الدين.
    التزم حدود لفتك وريحنا منّك ومن أحاديثك السخيفة.
    لأ ! أحلى شي عبارة “نحن [في سورية] نعيش برسالة نعيش بقيم”… العما بعيونك العما ! عن أين قيم تتحدث ؟ عن قيم البرميل والبرطيل والفساد والدجل ؟ هل تقصد القيم التي زُج باسمها الأبرياء في الفروع طيلة ربع قرنن وبدون محاكمة ؟ أم القيم للتي قتلت الطفل حمزة الخطيب أم تقصد قيم النهب والتعفيش وسوق ال…
    لعنك الله في الدين والآخرة وحشرك مع الوحوش. أوحين سيتخلى نظامك عنك ستنزع لفتة وتحلق لحيتك وترتدي ملابس أوروبية… ثم تستجدي دولة ما من دول الغرب، لتمنحك بعض اللجوء.