لمواجهة تأخر الزواج .. أول فتاة مصرية تجمد بويضاتها حتى ظهور الزوج المناسب ( فيديو )

أعلنت ريم مهنا احدي الفتيات المصريات عن قيامها بإجراء أول عملية تجميد بويضة بمصر قبل إقبالها علي الزواج.

وأوضحت ريم مهنا عبر صفحتها علي “فيس بوك” أنها عندما ذهبت لاحد الأطباء تطالبه بإجراء لها عملية تجميد بويضات فاندهش من قراري قائلا: “أنا عمري ما سمعت أن فيه واحدة في مصر طلبت الطلب ده”.

وكشفت ريم مهنا عن سؤالها “يعني ايه تجميد بويضات” ؟ قائلة، وفق ما اوردت صحيفة “صدى البلد”: “بأن الدكتور بيدني في الاول حقن تعمل علي تنشيط إفراز البويضات ويوم العملية اللي بتاخد اقل من ساعة الدكتور بيفتح ثلاثة او أربعة فتحات صغير جدا بياخد منهم البويضات وبعدين يحطها في تلاجة تتجمد فيها وتقعد من 20الي 30 سنة للحفاظ عليها”.

مؤكدة أنها أجرت هذه العملية لاقتناعها بالجواز بعد سن الثلاثين وارتفاع سن الزواج في مصر و أنها تعمل علي بناء مستقبلها قائلة: “انا مضمنش ان انا هتجوز امتى بعد الـ 30 حسب ما هقابل البني أدم المناسب بالنسبالي فممكن يحصل الزواج عند سن الأربعين فهيكون هناك مشكله في الحمل”.

مبينة أنها قامت بعمل سيرش واكتشفت أن تجميد البويضات هو أنسب الحلول للزواج في أي وقت وهو الأنسب لمرضي السرطان من الفتيات قبل البدء في أخذ الكيماوي للحفاظ علي بويضاتها حتي إتمام الشفاء لعدم إعاقتها في الحمل .

و أضافت ريم انه بعد زواجها في سن متقدم إن لم يحصل حمل بشكل طبيعي فسيقوم الطبيب المعالج عن طريق البويضة بعمل عملية حمل أطفال أنابيب.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. مين يلي رح يقبل فيكي ؟؟؟؟ قوليلي انو حمار
    هاد جزاء الطمع وحبكم للمال
    وتحبون المال حبا جما
    تستاهلي