تحدث عن الالتزام بـ ” الأخلاق البعثية ” .. هلال هلال : الرئيس بشار الأسد حريص دائماً على أن يكون البعث في المقدمة

قال، هلال هلال، الأمين العام المساعد لحزب البعث، المغتصب للدولة المدمر للمجتمع، إن “الأمين العام للحزب كان حريصاً دائماً على أن يكون البعث في المقدمة”.

وقالت وسائل إعلام موالية، الاثنين، إن هلال “تابع جولته التي يقوم بها على عدد من الفروع الحزبية للاطلاع على سير العملية الانتخابية المقامة على مستوى الفرق حيث أكد خلال اجتماعه مع قيادة فرع جامعة تشرين للحزب على حرص الرفيق بشار الأسد الأمين العام للحزب بأن يكون حزب البعث العربي الاشتراكي في المقدمة من خلال الالتزام بالأخلاق البعثية المتمثلة بتفضيل المصلحة العامة على المصلحة الشخصية والابتعاد عن الأمراض المجتمعية كافة”.

وأشار هلال إلى “أهمية المرحلة الحالية في العمل الحزبي والوطني، إيمانا بأهمية المهام المنوطة بقيادة الفرق الحزبية في خدمة الجماهير والالتصاق بهم وجذبهم إلى الحزب”.

وشدد على “ضرورة الاعتماد على الطاقات الشابة في هذه الانتخابات وزج هذه الطاقات في العمل الحزبي القيادي إيمانا بأهمية الشباب ودورهم في بناء المجتمع وتطوير الحزب، لا سيما وأنه حزب متجدد، كما أن التمازج بين اندفاع الشباب والخبرة يعطي مجالات أكبر في العمل”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

  1. شكلو حقير ابن ستين شو اسمو. قال أخلاق بعثية قال. قصدوالغدر وكتابة التقارير ولحس الصرامي. ابوك على ابو حزبك المعفن يا انتهازي

  2. حزب فاشي حقير وخطاب خشبي متعفن و مومياوات تتحدث عن الشرف . فعلا احسن وصف جاء في المقال حزب البعص المغتصب للدولة و المدمر للمجتمع

  3. أنت وحزب البعث و بشار وجميع القيادات الحزبية من أصغر رفيق إلى أكبر رفيق في المقدمة دوماً وباقي المسلوبين من الشعب خلفكم (ليبعصكون) على هالفكر الخرى .قال حزب البعث قال

  4. حينما يقرأ الأمين العام المساعد ( هلال هلال ) ما قاله او ما نُقل عنه من هذيان، ألا يحتقر نفسه ويبصق عليها … بينه وبين ذاته من هذا الكلام، سيما وانه كلام مقرف عما يسمى بحزب البعث العربي الاشتراكي..

    ولكن للأمانة والموضوعية ما قاله عن ولي نعمته ” الأمين العام للحزب ” … صحيح مئة بالمئة، لأنه لو لم يتمثل عمليا بالأخلاق البعثية ” المستحدثة” التي وضعها ابوه بعد الحركة التصحيحية، لما كانت سورية قد وصلت لما نحن فيه..
    فالذي أوصل سورية لهذا النعيم من التقدم والتطور هو التمسك بالأخلاق البعثية التي أشار لها هلال الهلال..
    شو قال بعث ..قال … بعث على مين … ياهلال ..!؟
    بالمناسبة مو عيب عليك تصبغ شعرك يا شايب يا عايب ..!؟.
    .