” الرسول قال إن الإسلام في سوريا إلى يوم القيامة ” .. حسون للإدارة الكردية : لا ترفعوا رؤوسكم بعد اليوم لأننا لا نفتخر بأمثالكم ! ( فيديو )

قال، أحمد حسون، مفتي بشار الأسد، في لقاء تلفزيوني، إن الإدارة الكردية في شرق الفرات لا يجب أن ترفع رأسها بعد اليوم، لأنها رضخت للأمريكيين.

جاء ذلك في لقاء لحسون مع قناة “الإخبارية” بمناسبة رأس السنة الهجرية.

وقال حسون: “أولاً موضوع إدلب والرقة وشرق الفرات، أتمنى أن يسمعوا ماذا يقول العدو، أن سوريا ستعود بأجمعها واحدة، وأن سوريا ستكون دائماً واحدة، وإن لم ينصرنا أحد، في هذا الموقف، غير بعض إخوتنا في العالم الإسلامي، والعالم الإنساني”.

وعن الذين قدموا إلى سوريا للدفاع عن الإسلام، على حد تعبيره، فقال: “النبي محمد صلى الله عليه وسلم قال إن الإسلام في سوريا إلى يوم القيامة”.

وأضاف: “دليل أن الإسلام باق في سوريا، أن المسيح سيعود إلى سوريا، وسيقف معه كل أبنائه من مسلمين ومسيحيين حينما يبلغهم أن الذي بشرت به قبل أن يولد، جئت لأقف معه بعد أن ولد، لذلك، الرقة، وإدلب، الرقة وما حولها شرق الفرات، أقول لإخوتي هناك من الأكراد، هل لاحظتم ما فعل بكم الأمريكان، أنهم طردوكم، وأنهم منعوكم أن تبقوا على أرض سوريا، أين كرامتكم، هؤلاء الذين يقودونكم باسم حكم ذاتي وخاص، كيف طردوا بقرار (ابتعدوا 10 كيلو مترات) لا أبتعد عن ذرة تراب في سوريا إن قالها الأمريكي أو غير الأمريكي، هذه أرضي وعرضي، كيف أطيع الأمر بأن أطرد”.

وختم: “هذا التحالف الذي يقف معكم سيبيعكم بنصف ساعة كما باعكم للأتراك بخمس دقائق، نعم باعكم وطردكم، سحبتم أسلحتكم لا ترفعوا بعد اليوم رؤوسكم لأن سوريا لا تفتخر بأمثالكم، يطيعون أمريكا ولا ينصرون جيشهم العربي السوري، الذي كان النصير لهم دائماً”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫20 تعليقات

  1. لا أشك لحظة بأن الحكومة السورية سوف تعرف تماماً كيف ستتعامل مع الأكراد الخونة وقادتهم بما يتناسب مع حجم خيانتهم لسوريا وأرضها وشعبها ودورهم لا شك قادم بعد الأنتهاء من جراثيم ادلب وما حولها .

    1. ولا اتفق مع اطماعهم في الارض السورية ولكن ان تصفهم بالخونة فهذا مرفوض وهل لواحد مثلك تابع لنظام حقير سافل باع سوريا بمن فيها وما فيها للطامعين الروس والايرانيين والامريكان والاسرائيليين ان يصنف الناس ويقول عنهم خونة

    2. ومن جاء بالأمريكان الى الشمال السوري وأصبح يستقوي بهم على سوريا وشعبها ؟ أليس من فعل ذلك خائناً ؟

    3. الى المتشيخ حسوان الواطي كلب العلويين
      لا نستغرب منك مثل هذه التصريحات وانت من نعت اهل حلب اباء جدلتك بابشع صفات الخيانة والذم والقدح.
      سبق وانا حاول النظام الطائفي دخول مناطق شرق الفرات ولكن تم حرقه هو معداته
      … تفتخرون بالدعم الروسي وتغتصبون البلد وتجلبون الفرس والمرتزقة.
      اذا فكرت انت والنظام العلوي الطائفي بمنطقة شرق الفرات سوف يتم حرق نفسكم
      هامش: نحن سوريين ونحب سوريا ونريد سوريا موحدة ولكن لبس تحت حكم الحرامي الخائن بشار ونظامه

    4. هل نسيت ايام كنتم تنفون الاكراد وتكتبون على الهوية اجنبي وهل نسيتم يوم ملعب القامشلي عند هجوم نظام حافظ الاسد وقتل عشرات الابرياء من الاكراد ومازلت تصف الاكراد بالخونة من يحمي المنطقة الشمالية من سوريا هم الذين تصفهم بالخونة ويحمون حلب والرقة و مع انها ليست مناطق كردية ف يا عزيزي اعرف من تصف بالخونة. ……. وحتى من قامو بالثورة كانو اخواننا العرب الذين لم يتحملو الظلم و السرقة التي يقوم بها النظام فكانت سوريا من اغنى الدول العربية وكان راتب الموظف اقل من 100 دولار. شئ بيخجل

  2. لك مو انت شيخ وبتعرف ان الفتنه اشد من القتل
    ومو عكلامك نقطة دم خير من قطرميز مته
    ومو عكلامك حصيرة ارض هبه من فلان خير من اسلام وقرآن
    لك كم لك بدك
    باباتك بسلم عليك وبقلك انه بريء منك

  3. لا استغرب اي كلام من هؤلاء الصداميين البعثيين الساعين للعق حذاء الرئيس.
    الله يعين الأخوة الاكراد على هؤلاء المجرمين

  4. حسون ولا إذا الملحد طلع أخوك يا شيخ سلتة فما بينعتب عليك شو ما حكيت ,أنت ورئيسك بتعرفوا إذا الكورد حطوكون براسون بيدعسوا ببطنك أنت وهو والي بيشد بضهركون,كل حمار صار يفهم بالسياسة

    1. مافي شي أسمه روح افا بسوريا مع إحترامي للاخوة السوريين الاكراد بالنهاية السياسة الفاشلة النرجسية التي اتبعها بعض الاكراد ( وغالبيتهم ليسوا من أكراد سوريا) كانت سببا مهما من الاسباب التي أدت لكل هذه المصاعب للثورة في كنس الاستبداد وترحيل النظام.
      مسلم وجماعته واوجلان وكل الذين على اشكالهم لايختلفون عن اي مستبد ومتسلط ولا عن نظام الأسد بشيء اوبة مجرمين متخلفين .

  5. اللعنة عليك أيها الخنزير المنافق الدجال يا خائن لا يحق لخائن من أمثالك باع دينه ودنياه للروس والمجوس واسرائيل أن يوزع الشهادات بالوطنية لأن فاقد الشيء لا يعطية واللعنة على بشار الأرهابي الكيماوي

  6. ان اكاذيب الاسلام بان السيد المسيح بشر بمحمد ان ذلك كله كذب وانما السيد المسيح قال انا هو البدايه و انا هو النهايه و سيأتي منبعدي انبياء كذابين فلا تصدقوهم.ان السيد المسيح هز الاله المتجسد و هو الذي سيحاسب البشريه يوم الفيامه و قد فال من امن بي و ان مات فسيحيا.فالاسلام و محمد هو صناعه يهوديه للقضاء على المسيحيه و لن يدخل الجنه كل انسان لا يؤمن بالب يسوع المخلص

  7. اي صح بدليل ايران و حزب اللات و روسيا فايتين سوريا عشان يبنوا البلد للاسد و سوريا ها؟؟؟؟
    الله ياخدك انت اوسخ مفتي معرص للنظام
    وحيالله الكورد الي ما هربوا متلكم يا كلاب وحماكم من داعش
    من قبل ما تساند اميركيا الكورد و انتوا نستوا كلشي و توجهتوا للاراضي الكوردية

  8. بيضل الواحد بيبصق وبيتف .
    تفوووووووووووووووووووه على هيك سحنة يا خنزير .