نصر الله : خامنئي هو حسين هذا الزمان .. و المعركة مع يزيد تتجدد

اعتبر حسن نصرالله أمين عام جماعة “حزب الله” اللبنانية الشيعية، خلال كلمته في ذكرى عاشوراء ومقتل الحسين بن علي، في معركة كربلاء، أن المرشد الإيراني الأعلى علي خامنئي هو “حسين هذا الزمان”.

كما رأى نصرالله أن المعركة بين الحسين ويزيد بن معاوية تتجدد الآن، في إشارة إلى التحالف السني الذي تقوده السعودية لمواجهة إيران وأتباعها في المنطقة.

وقال نصرالله: “اليوم تحاول أمريكا وإسرائيل وأدوات أمريكا وإسرائيل أن تحاصر مخيمنا، وإمام هذا المخيم هو الإمام خامنئي دام ظله الشريف، ومركز هذا المخيم هو الجمهورية الإسلامية في إيران”، وفقا لمقطع فيديو بثته قناة “المنار” التابعة لحزب الله.

وأضاف نصرالله: “هذا مخيمنا وهذا إمامنا وهذا قائدنا وهذا حسيننا. في هذه المعركة لا مكان للحياد إما أن تكون مع الحسين أو تكون مع يزيد، المعركة تتجدد والمواجهة تتجدد من جديد”، على حد تعبيره.

وتابع نصرالله: “سنقول لنتنياهو والصهاينة وكل المتآمرين علينا: نحن قوم لا يمكن أن يُمس بإرادتنا وبعزمنا وبيقيننا وإيماننا، لا حصار ولا تجويع ولا عطش ولا خوف ولا حرب”.

وكرر نصرالله تشبيه الخامنئي بالحسين، قائلا: “إذا وقف قائدنا الحسيني في هذا الزمن ليقول لنا: هذا الليل قد غشيكم، سنقول له: والله يا سيدنا ويا إمامنا لو نُقتل جميعا لو أننا نعلم أننا نُقتل ثم نُحرق ثم نُنشر في الهواء ثم نُحيا ثم يُفعل بنا ذلك ألف مرة ما تركناك يا ابن الحسين”. (CNN)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫15 تعليقات

  1. وصل حزب الله اللبناني واسرائيل الى توازن واتفاق عسكري/سياسي بعدم الاعتداء المتبادل على الحدود اللبنانية وقد اخترقت اسرائيل هذا الاتفاق لذا سيرد حزب الله ولو بشكل محدود وبذلك استطاعا ان يجعل الاعلام العالمي والاقليمي التركيز عليهما دون غيرهما وهو ما يخدم الحملة الانتخابية لنتنياهو والاعلامية لنصرالله اما المعركة والتنافس الحقيقي بين الطرفين يدور رحاه الان في سوريا حيث تحاول ايران وحزب الله بفتح جبهة عسكرية ضد اسرائيل على الحدود السورية للضغط على اسرائيل لكنها تتعثر بسبب الضربات الاسرائيلية الصاروخية الاسبوعية وعلى مدار السنوات الاخيرة على المراكز والمنصات واغتيال الشخصيات كسمير قنطار وابن عماد مغنية لاجهاض هذه الاستراتيجية لكن يبدو ان ايران وحزب الله ماضون في هذه الاستراتيجية والنتيجة لم تحسم بعد.

  2. الله يحرقكم الف مرة يارب
    كرهت الاسلام من وراكم يا شيعة جرذان قذرة

  3. والله ثم والله ثم والله فشرت ياكذاب أنت وربعك ! تقسم أنكم لن تتخلوا عنه اذا وجد الحسين بهذا الزمان وانتم تركتوه يذبح ( بضم الياء) وكانت قلوبكم معه وسيوفكم عليه وهو منكم برررراء ومن لطمكم المقيت الذي تلطمونه منذ أكثر من 1300 سنة .. ثم كيف تشبه سبط رسول الله الحسين بحثالة البشرية المجوس ياجحش ؟! المجوس يمقتون ويكرهون في أعماقهم رائخة العرب أتدري يابغل لماذا ؟! واذا ركب المجوس ظهور بعض الشيعة العرب وجندوهم بصفهم فلتعلم أنهم يسوقوكم معهم للجحيم !! انت تقول انكم حسينيون ويبدأ تاريخكم من الحسين ولمن لايعلم لماذا ! لان إحدى زوجات الحسين كانت بنت كسرى الذي كسر الله عنقه في زمن عمر رضي الله عنه .. اصحوا يامن تتبعون إيران قبل أن تجركم للهاوية فلقد قال رسول الله : فارس نطحة أو نطحتين ولا فارس بعدها .. ولا اقول ان الأعراب أفضل منهم وخصوصا الذين يتبعون امريكا او روسيا فهؤلاء وصفهم موجود بالقرآن الكريم وهو كافي ..

  4. انشالله هيك لح نشوفك مسحول بلشوارع قريبا خلي ايران تنفعك
    شيعي نجس

  5. العفص إذا خامنئي حسين الزمان. شو كنت اجاهن خير من السرداب انو ما رح يطلع عج!

  6. هالملة أو الطائفة الغائبة عن الوعي والغارقة بالأزل تغذي العدوات وتشعل الحروب والثارات تتهم الغير بالطائفية والتكفير وتمارس الطائفية والتكفير… هل من الممكن إرجاع العقل والوعي والفضيلة لهؤلاء؟.
    انهم يجترون الاحزان ويعشقون الأوجاع والدماء يذهبون بانفسهم للموت والدمار ويأخذون البلاد والابرياء للفناء.
    ابتعدوا عن أفيون العمائم والملالي واجتنبوه… فيقوا.

  7. سيدنا الحسين براء من خامنئي واتباعه

    على اللبنانيين لفظك انت وكل مرتزق ليعلموا انك كنت ولا زلت تغرد خارج السرب
    ما دمت تعترف بأنك تقاتل لأجل سيدك الخامنئي اذهب اليه ودعك من الهبل تبعك
    واعزف على وتر الطائفية كما يحلو لك ودعك من سيدنا الحسين ويزيد فهم احباب

  8. و اخوات زينب، رغدة و سارية السواس و هيفا و شهرزاد الجعفري شو رأيه دام ضله، بجهادهن؟
    ديوث المقاومة المخصية، نسخة عن بيت الاسد، الفرق الزمني هو الفاصل، هدوك ٣٩ سنة هدوء يا جبهة و هدول ١٣ سنة.
    تفو على شرفكم اوبة قحاب.

  9. قبل قدمي حاخامائي أيها العميل الفارسي كي يتابع غدق الأموال عليك.