هاتف “ آيفون 11 ” الجديد يتعرض لحملة سخرية واسعة

تعرض هاتف “آيفون 11” لحملة سخرية واسعة من رواد التواصل الاجتماعي، بعد ساعات من إطلاقه في موتمر “أبل” السنوي الذي يتم إطلاقه كل عام في نفس الموعد، ويتم فيه عرض منتجات عملاق التكنولوجيا الأمريكية.

وكشفت شركة “أبل” النقاب عن 3 إصدارات من الجهاز في مسرح ستيف جوبز في “كوبرتينو” الثلاثاء، حيث عرضت الهاتف الذي تم إصداره بحجم 6.1 بوصة و6 ألوان وهي: “الأرجواني والأبيض والأصفر والأخضر والأسود والأحمر المنتج”.

وعلى الرغم من المميزات العديدة التي تم الإعلان عنها، فإن أكثر ما لفت انتباه الجميع هي الكاميرا الثلاثية المجمعة في الجزء الخلفي من إصدارات iPhone 11 Pro و Pro Max.

ووفقاً لصحيفة “القدس العربي”، تفخر شركة “أبل” أن الكاميرا ستمنح المستخدمين أفضل من أي وقت سابق، ولكن الشكل ترك الجميع في حالة لم يستطع منع نفسه فيها من الضحك، وإليك أكثر التعليقات الساخرة التي تلقتها الشركة على مواقع التواصل الاجتماعي:

– ادعى أحدهم أن الكاميرات الثلاثية جعلت الهاتف يشبه جوز الهند، بينما قارنت أخرى بين التصميم وكرة البولينغ، حيث علقت ساخرة: “ستيف جوبز لم يمت من أجل آيفون 11 لكي يكون شكله في النهاية مثل كرة البولينغ”.

والبعض الآخر أعاد تخيل الهاتف بتشبيهه بمواقد الطهي، وتجاوز البعض قليلاً وقال إن الثقوب الثلاثة تضفي شكلاً مرعباً على الهاتف، حتى أنها جعلته أشبه بالمخلوقات الفضائية في Chicken Little أو “فروج القلة” وهو فيلم كوميدي طرح في الولايات المتحدة سنة 2005.

وانتقل أحد المتابعين على “تويتر”، لمقارنة “آيفون 11” بماكينة حلاقة ذات 3 رؤوس دائرية.

وتواصلت روح السخرية لدى الجميع، حيث قال البعض إن إصدارات “آيفون” القادمة سوف تزيد من عدد الكاميرات الخلفية، وهو ما سيبدو مرعباً، مع نشر صور معدلة ببرامج “الفوتوشوب”.

وبعيداً عن أجواء السخرية، سوف يكون الهاتف الجديد قادراً على التقاط صور بزاوية واسعة وعريضة للغاية، وتقول شركة “أبل” إن الجميع يمكنه التقاط الثلاث لقطات من وجهة نظر واحدة.

ومن المنتظر أن يبدأ الطلب على أجهزة آيفون يوم الجمعة 13 سبتمبر، الساعة 5 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ، وتبدأ الأسعار من 999 دولار إلى 1099 دولارًا على التوالي، وستبدأ الهواتف في الشحن خارج الولايات المتحدة في 20 سبتمبر.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. لا نعلم لماذا شركة أبل للهواتف الذكية تعتقد أن الكاميرا في هواتفها هي محور تكنولوجيا الاتصالات وهي في الواقع شيء مضحك للغاية لأنه عندما يريد المرء التقاط صور عالية الجودة بكل المقاييس فانه سيعمد الى شراء كاميرا تصوير مستقلة تؤدي الغرض ويبقى الهاتف هاتف وليس كاميرا تصوير فأين الجديد في تكنولوجيا الهاتف الذي أضافته أبل في اصداراتها المتلاحقة بعيداً عن الكاميرا !! يالها من سذاجة وضحك على عقول الناس التي وقفت عن العمل منذ زمان مديد .