احذروا من الطريقة التي استخدموها .. تركيا : القبض على محتالين سوريين و العثور بحوزتهم على ليرات ذهبية و مبالغ مالية

ألقت السلطات التركية القبض على عص? ابة من خمسة أشخاص، أربعة منهم سوريون، يقومون بالنصب من خلال انتحال صفات أمنية، في ملاطيا.

وقالت وسائل إعلام تركية، الجمعة، إن العص؟ ابة اتصلت بشاب يدعى (م.غ 19 عاماً)، وعرف أفرادها عن أنفسهم بأنهم مسؤولون في الشرطة والنيابة، مدعين وجود ارتباطات لاسم الشاب، بمنظمات إره؟ ابية.

وطلبت العص؟ ابة من الشاب تقديم كافة النقود والحلي الذهبية في منزله، على أن يتركها في مكان حددته، مقابل إزالة إسمه لدى الأجهزة الأمنية.

وقام الشاب بتنفيذ طلبات العص؟ ابة، قبل أن يدرك أنه وقع ضحية عملية احتيال، ليقوم بإبلاغ الشرطة.

وتمكنت أجهزة الأمن من تحديد هوية المحتالين، واعتقالهم على الفور، أثناء استعدادهم للهروب إلى ولاية شانلي أورفة.

وعثرت الأجهزة الأمنية بحوزة العص؟ ابة على 20 ليرة ذهبية تركية، وخاتمين، وسلسلة ذهبية بطول متر ونصف، وخمسة أساور باهظة الثمن، ومبلغ 2340 ليرة، بالإضافة لقطع ذهبية و80 خط هاتف محمول.

وأودعت النيابة العامة اثنين منهم في السجن، فيما تم إطلاق سراح البقية، بشكل مشروط.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. باتت المنطقة العربية مهددة بتمزيق أوصالها وخلق واقع جيوسياسي جديد على الأرض خلافا لواقع ما قبل 2011 بتظافر وتنافس القوى الاقليمية كإيران وتركيا وتنسيق وأحيانا تقاطع مصالح واشنطن و موسكو.

  2. رها.ب الاجهزة الامنية مازال يلاجق السزريينحتى في بلاد المهجر فيستغل اللصوص هذا الأمر للاحتيال عليهم, ليس هذا فقط حتى في الأمور الروتينية مثل الجوب سنترؤ في ألمانيا بعض السوريين يخاف من الذهاب بمفرده لقضاء أموره لدرجه أن البعض يقدم مالاً اضافياً للمترجم لأجل ذلك و هو ما يتسبب لهم بالاحراج.