انتقادات في برلمان بشار الأسد لإهمال قتلى الجيش النظامي .. ” ذوو شهيد يحفرون 10 أيام بأيديهم للعثور على جثمانه ” ( فيديو )

تناقلت مصادر إعلامية موالية مقطعاً مصوراً من داخل برلمان بشار الأسد، يظهر انتقادات لواحدة من أعضائه، للإهمال الذي يتعرض له قتلى الجيش وذووهم.

وتحدثت “ديمة سليمان” التي قالت المصادر أنها “أخت شهيدين” عن الإهمال الكبير، وضربت مثلاً بالنقيب علاء حرفوش الذي اضطر ذووه للحفر بأيديهم 10 أيام ليجدوا جثمانه.

وأضافت أن أحداً لم يقدم لهم أي علم أو سيارة لجلب الجثمان، وختمت المصادر بالقول: “لماذا الاستهتار بذوي الشهداء”.

*الصورة أرشيفية

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. كنت أود أن اتضامن مع هؤلاء هم في النهاية سوريون لكن هم من وقف مع هذا النظام المستبد الذي يستهتر بهم الان وبكل تضحياتهم لأجله وايدوه ورفعوا سيوفهم بوجه ابناء بلدهم الثائرين على السلطة والظلم والقهر والاستبداد والفساد.
    ولتعلموا ايها المؤيدين أن أصواتكم التي ترتفع في مجلس النظام بما يسمى بمجلس الشعب هي بفضل الثورة التي اعطتكم هامش لأن تتكلموا وتتطالبوا ببعض من حقوقكم ولو على وجل وتردد … وإلا لكان مصيركم معروف انتحار أو اختفاء أو حادث سير عفوي… هذه الأيام في مجلس الشعب الأسدي نواب انفسهم تأمرهم بالسوء دون أن يطالبهم أحد هناك بردعهااااااا.
    ديمقراطية وأسد وبعث ما بيجتمعوا أو لايلتقيان مهما امتدا .

    1. يا عيب الشوم عليك. عم تتدبس على حلق الله المساكين. انت مين لتحكي هالحكي؟؟؟ الاخلاق اهم من كل شي و اللي عنده اخلاق بيحكي على قدها. ما رح شب او اشتم و الله يسامحك. انت قاعد ببلد آمن ومين قدك و عم تشمل كل الشعب بشي انت بتتصوره على قد ثقافتك و مكتسباتك المعرفية يا مسكين. انت سالت الناس اللي بسوريا مين بحب يطلع و حدا رفض؟؟؟؟ سالتهن ليش عم يمرضوا؟؟ و مين خبرك يا بعدي انه هالمعترين اربع عشرين على سبعة طالعين خري مري لعند بشار . لك بين ما نقول الله يفرج على اهالينا واحباءنا هنيك انت عم تخبص بالفصة؟؟؟ عيب عليك و يا ريت تحترم حالك و تسحب كلامك. ناقص كان تقول ان شالله يموتوا…. الله لا يعطيك عافية رغم صغر سنك يا قلة قدرك…..

  2. الله لا يرحمهن ولا يبشبش ترابهن لاخواتك القرود وهادا اللي اسمو الفطيسة النقيب علاء …. ويلعن رواحهن ورواح بشار وبيو حافر ….. \
    قولوا آمين

  3. من الصدف ان من يتكلم في مجلس (الحمير) مع الاعتذار لل كريمبيس، هم فئة واحدة فقط، ممثلي الطائفة العلوية!
    و باقي الطرش، يحك راْسه او أماكن اخرى و يستمع!
    كما كان من الصدف ان يكون ٩٩٪؜ من الطيارين و القواد العسكريين و الامنيين و الدبلوماسيين وووو من نفس الطائفة، هنا انا لا أتحامل على ابو شحاطة، لانه ٥٠٠٠ ظابط شحاطة من باقي المحافظات لا يقارنوا ببوط علوي مقدس من الساحل.