RT : ” باحث عسكري يرصد القوات الجوية التركية و سيناريو هجوم افتراضي على مصر ” ! ( فيديو )

نشرت مجموعة من الباحثين العسكريين في مصر، سيناريو افتراضيا لهجوم المقاتلات التركية على مصر، حيث رصدت عدد القوات الجوية التركية نظرا للتهديدات الحالية المتواجدة في البحر المتوسط.

وأشار الباحث العسكري مينا عادل في وحدة الدراسات الأمنية والعسكرية التابعة للمجموعة 73 مؤرخين، إلى أن مصر تواجه تهديدات في البحر المتوسط وسيناء، قائلا: “التهديد من البحر يأتي من جانب تركيا، لذلك علينا رصد قواتها الجوية في حالة وقوع معركة بين البلدين”.

ونوه بأن القوات الجوية التركية تمتلك 12 سربا لمقاتلات “إف-16” الأمريكية، متواجدة في 6 قواعد جوية، موضحا أن تركيا ستقوم باستخدام مقاتلات “إف-16″ بلوك-40 وبلوك-50 في هذا الهجوم إذا حدث”.

وأشار الباحث العسكري المصري إلى أن تركيا ستستخدم أيضا قاذفات “إف-4″ فانتوم الملقبة بـ”تيرمنيتور” بعد أن قامت إسرائيل بتحديثها للأتراك عام 1995 وتحويلها من قاذفات جيل ثالث إلى الجيل الرابع.

كما تحدث مينا عادل في الفيديو عن استخدام تركيا لطائرات التشويش والاستطلاع، التي سوف تستخدمها في الهجوم، والتي ستساعد بشكل كبير المقاتلات التركية “إف-16” على الاشتباك والهجوم. (RT)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. طييييط
    بالاول يدخلو قنديل اللي هي ١٢ كيلو متر صار لهم ٣٠ سنة و عفرين و جرابلس لولا سيده بوتين و الموساد الاسرائيلي سمحوله لكان صار شوربة ، جربو و الله العظيم بدكم تجربو صحيح شعب ما يستحي شعب قندرة هاد الناقص خدم الناتو

  2. اصبحت تركيا هي الخطر واسرائيل هم الحلفاء هذا ما تريدونه الخلاف بين المسلمين لكي تعيشو مطمئنين وتسقطو الاسلام تركيا باقيه ومصر باقيه

  3. مهم جداً. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انااخوكم من سوريا وباكدلكم انو الاتراك ما بفكروش ابل التنفيذ تخطيطات فاشلة وتهور في عواقب يمكن تأدي لحرب عالمية جديدة
    فكروا بالعأل هيصير إيه لما كل حاكم يطمع ببلد آخر أو بحرب
    ضد المواطنين وببلد قيد الإحتلال من دولة ؤخرآ ورإيس آخر.