جبران باسيل يستعد لزيارة ” رئة لبنان ” بهدف إعادة اللاجئين السوريين إلى بلدهم

أعلن وزير الخارجية اللبناني جبران باسيل، الإثنين أنه سيزور سوريا قريباً، بهدف “إعادة النازحين السوريين إلى وطنهم”.

وقال باسيل إنه يريد أن يذهب إلى سوريا لكي يعود الشعب السوري إلى بلاده، ولأنه يريد للبنان أن يتنفس بسيادته واقتصاده.

وأضاف: “قبل نكبة فلسطين كان للبنان رئتان، والآن أصبح برئة واحدة، حيث أن سوريا هي رئة لبنان الاقتصادية.. لبنان خسر الرئة الأولى بسبب إسرائيل، فهل يخسر الرئة الثانية بسبب جنون الحقد أو جنون الرهانات الخاطئة والعبثية، فيختنق وينتهي ككيان؟”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. رغم إني مابطيق هالإنسان وبعتبره وصولي مستغل لحكم الجنرال بالسلطة ( عمه ) ، ورغم إني مابطيق أسلوب الأشقاء اللبنانيين جماعة الحئيئة و تعامل الأمن العام اللبناني مع لسوريين على الحدود ، لكن يمكن كمان نحن مو كتير تصرفاتنا ملايكة على بعضنا بالأول لحتى الغريب يحترمنا وكمان يكتر خيرهم اربعة مليون بني آدم نصفهم كذابين عم ياخدو من الأمم المتحدة تعويضات ويشتغلو ويضاربو على اللبناني بلقمة عيشه ..

    رغم كل ماسبق من مشاعر أنا مؤيد تماماً لحوار باسيل مع الحكومة السورية و أتمنى أن تقوم السعودية بقيادة ابن سلمان بالتفاهم مع الأسد وبعص قطر وتركيا والمشروع الاخونجي و فتح السفارة السعودية في دمشق وإعادة سوريا إلى جامعة البطيخ العربية

    1. بالرغم من خمسين بالرغم اللي استخدمتها . . وكانك خايف تقول انا قلبي مع النظام بس عم أكتب هون . . كل ماذكرت يا عزيزي لا يبرر لهذا السافل العنصري الذي ينتفض حقدا” إعادة الناس بالقوة الى نظام مجرم هربوا من أجرامه وقتل مئات الاف من هؤلاء الفقراء .

    2. برأيي خليك بكرتونتك ملتهي وعم تغطي الشمس بغربال أنا لاخايف منك ولا من عشرة متلك وكان قلبي مع الفورة التعريصية بالأول وبعدين صرت أعشق النظام مش لنظافته لكن لكثرة القذارات التي غطت على قذارته ومابشرفني كون عزيزك !

  2. يا مسيو باسيل بنصحك تحط صرماية بحنكك أنت و عمك لأنكم وصوليين و عنصريين حتى النخاع و كلاب عند حسن زميره و معلمه الخرامئني .