بشار الأسد : العمل حالياً و مستقبلاً سيتركز على وقف العدوان و انسحاب تركيا و أمريكا من سوريا

دعا بشار الأسد، الجمعة، إلى تكثيف الجهود الرامية إلى سحب جميع القوات الأجنبية غير الشرعية من سوريا.

وخلال استقباله المبعوث الخاص للرئيس الروسي إلى سوريا، ألكسندر لافرنتييف، ونائب وزير الخارجية الروسي، سيرغي فيرشينين، والوفد المرافق لهما، قال بشار إن “العمل في المرحلة الحالية والمقبلة يجب أن يتركز على وقف العدوان وانسحاب كل القوات التركية والأمريكية وغيرها من القوات غير الشرعية من الأراضي السورية كافة، باعتبار أنها قوات احتلال وفق القانون والمواثيق الدولية، ويحق للشعب السوري مقاومتها بكل الوسائل المتاحة”.

وبحسب الإعلام الموالي، فقد تناول اللقاء التحضيرات القائمة لعقد الاجتماع الأول للجنة مناقشة الدستور، وقد “أعرب كل من الأسد ولافرنتييف عن ارتياح دمشق وموسكو لسير هذه التحضيرات، وأكدا على أن العامل الأهم لنجاح هذه اللجنة هو عدم وجود أي تدخل خارجي في عملها وأن تحترم جميع الأطراف الأساس الذي بنيت عليه هذه اللجنة، ألا وهو حوار سوري سوري بقيادة وملكية سورية”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. بشار الأسد الذي جاء جده من انطاكية هو أول من يمثل قوى الاحتلال و هو أول من عليه الرحيل طواعيه او برصاصة في الرأس.

  2. والله العظيم يابشار الأسد أنت أول وأحد لازم تنسحب من حياة السوريين واكتر واحد غير شرعي.
    يعني يحق القول لك حكى بدري على هالاقوال التي تتحفنا بها من وقت لآخر … وخاصة أن كل الذين يتكلمون ولكلامهم تأثير مو شايفينك ولا مفكرين فيك هذا اذا لم يكن قد نسوا وجودك أصلا.

  3. العمل سيجري على تخليص السورين منك و من المعلم و هلال و كل شله الحرامية التي تسرق الشعب من اربعين سنة

  4. ماعاد تعرف اتحل عن اكتاف هالشعب وتحلق عنو الم يكفينا ما فعلته بالناس من تهديم وحرق وقتل حتى طائفتك ضحيت فيها كلها من شان كرسيك وكان بقليل من الحكمة فينك اتحل المسالة يبلاك في قتلك كم انت حمار

  5. كيف يعني بدكون بشار يحل عن الشعب السوري .هل تعلمون كم انفقت اسرائيل من اموال على حافظ الاسد وابنائه .
    الم تقراؤ قول كولدامائير انه سيأتي يوم يحكم العرب ابناء اسرائيل….قل ارحل قال .مافعله بشار في سوريا لا يستطيع عدو فعله .اليسى بشار سوري ……وكان قبله الجاسوس الاسرائيلي
    كوهين سوري ؟؟؟!!!.