صحيفة : الحلبيون يشتكون من انتشار سرقات الحقائب النسائية باستخدام الدراجات النارية !

قالت صحيفة “الوطن” الناطقة باسم النظام، إن “حلبيين طالبوا الجهات المعنية بشن حملة مكثفة لمصادرة الدراجات النارية التي لا تحمل لوحات نظامية على خلفية ازدياد سرقة الحقائب النسائية من يد السيدات في الآونة الأخيرة”.

وبينما دعا مدرس اللغة الإنكليزية محمد سويد قيادة شرطة محافظة حلب إلى تكثيف انتشار الدوريات في الشوارع المزدحمة التي تكثر فيها حوادث سرقة الحقائب، طالبت (أمل. س) التي سلبت حقيبتها المعلقة على كتفها في شارع الاكسبرس بحي الفرقان، بمصادرة الدراجات النارية المهربة وتلك التي لا تحمل لوحات نظامية، وحتى منع الأخيرة من ارتياد الأسواق المزدحمة بالمتسوقين.

ولفت أصحاب محال في شارع سيف الدولة، إلى أن شبان غرباء عن الحي، ومعظمهم لديهم سوابق سرقة وسلب بالقوة، يتجولون في الشارع بهدف مراقبة الضحايا المحتملين من النساء لسرقة حقائبهن والهرب في الشوارع الفرعية، بحسب الصحيفة.

وشهدت العديد من شوارع المدينة في الشهرين الأخيرين حالات سرقة الحقائب النسائية، حيث عمد سائق دراجة نارية إلى سرقة حقيبة من يد سيدة في منطقة السبع بحرات الخميس الماضي، على حين أصيبت ثلاث سيدات بجروح السبت جراء طعنهن بسكين من لص أثناء ممانعتهن سرقة حقائبهن في ساحة سعد الله الجابري في وسط المدينة التجاري وعلى مرأى من الناس قبل أن يلوذ بالفرار، وفق المصدر ذاته.

وكان الشهر المنصرم، شهد سرقة العديد من الحقائب النسائية في أحياء الفرقان والموكامبو وحلب الجديدة وشارعي القوتلي وسيف الدولة. وأعلنت شرطة حلب القاء القبض على بعض الشبان الذين امتهنوا هذا النوع من السرقة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. هذه الظاهرة باتت منتشرة في أغلب المحافظات السورية ..يجب منع الدراجات النارية بشكل كامل و للجميع وأغلب هذه الميتورات أتت من الريف ومناطق السكن العشوائي و الأستعاضة عن هذة الميتورات بالكهربائية التي لا تزيد سرعتها عن 15كم /سا