الداخلية التركية تقول إنها قبضت على المتورط بخطف جثث عين دقنة و استعراضهم في شوارع عفرين

أعلنت وزارة الداخلية التركية، القبض على “الإره؟ ابي دوزير كردي، المنتمي لتنظيم بي كا كا، والمتهم بخطف جثث الشهداء في مدينة عفرين”.

وقالت وكالة أنباء الأناضول، إن التنظيم كان بث سابقاً، مقاطع فيديو على قنوات تابعة له، توضح عملية خطف الإره؟ ابين لجثث الشهداء من خلال نقلها على مقطورة جرار”.

وفي أعقاب ذلك، أطلقت الفرقة الخاصة لقوات الدرك التركية تحقيقًا حول الحادث، وتم القبض على 11 إره؟ ابيًا في ناحية “راجو” غربي عفرين، جرى التأكد من تورطهم في هذا الحادث، وفق ما ذكر المصدر ذاته.

وكانت منطقة عين دقنة بريف حلب، شهدت في نيسان من العام 2016 معركة بين فصائل الجيش الحر ووحدات الحماية الكردية التي كانت تقدمت وسيطرت على عدة مناطق بدعم من الطيران الروسي.

وكانت الفصائل تهدف لاستعادة السيطرة على المناطق التي خسرتها، إلا أن الوحدات الكردية روجت حينها إلى أن الهدف كان مهاجمة عفرين، وعمدت بعد ذلك لاستعراض جثث عناصر الفصائل الذين قتلوا خلال المعركة، في شاحنة جالت شوارع المدينة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. اي حدى بيقول عن نفسه معارضة سواء افراد او فصائل او الوية وما بيتواجدوا على تخوم القصر الرئاسي بالشام او اللاذقية و جبلة و القرداحة معقل الشبيحة يلي اذل ذكور الشعب السوري قبل نسائه فهاد بيكون خنزير.. مقاتل (الجيش الحر) يلي من حماه و حمص و ادلب هدول شو الهم شغل على تخوم عفرين؟ ولا القصر الجمهوري بعفرين؟ ولا وزارة الخارجية ولا وزارة الدفاع بعفرين؟ هدول ما كان لازم يتركبوا عالشاحنة هدول كان لازم يتركبوا عالخوازيق.. تاركين مدنهم و قراهم و جايين يحرروا عفرين مو هيك؟ و يا ريت قرارهم من راسهم. الكل بيعرف انه تركيا عمتسوقهم متل النعاج لحتفهم و بدون ادنى اهتمام من المنغول لمصيرهم سوى انها تضعف شوكة الكورد على ارضهم خوفا من الكورد و خوفا من انشاء كيان كوردي يطالب بالاراضي الكوردية بتركيا و التي تعادل 70% من اراضي ما تسمى تركيا و حينها (باي باي) تركيا…