بايدن : إذا فزت بالرئاسة سأحاسب السعودية و الصين و كل دولة تنتهك حقوق مواطنيها

قال جو بايدن، الأوفر حظا لنيل ترشيح الحزب الديمقراطي لخوض انتخابات الرئاسة الأمريكية 2020، إن مسألة حقوق الإنسان ستكون أساس انخراط بلاده مع العالم، حال فوزه بالرئاسة.

وأضاف بايدن في مناظرة أولية بين الطامحين لنيل ترشيح الحزب، في مقتطفات نشرها عبر حسابه على تويتر: “كرئيس، سيحاسب جو بايدن السعودية والصين وكل دولة تنتهك حقوق مواطنيها”.

وتابع: “في عهد ترامب، أصبح تهديد كوريا الشمالية أكثر سوءا ولم يتجه للأفضل. وكرئيس، سينسق جو بايدن عن كثب مع حلفائنا لمحاسبة الصين لعدم ضغطها على كوريا الشمالية.. وسوف ينظر إلى (زعيمها) كيم جونغ أون على ما هو عليه.. كطاغية فظ”.

وأشار إلى أنه سيتعامل أيضا مع حلول لمسألة تغير المناخ. (DPA)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. إذا فزت بالرئاسة فأول ما ستفعله السعودية قبل أن تفكر أنت بمحاسبتها هو أنها سوف تسد بوزك ونيعك بأطنان دولارات النفط من تحت الطاولة كما فعلت مع أشياعك من قبل وتجعلك تلهث وراءها ولسانك يتدلى من بين شدقيك شبراً او أكثر كالكلب الجربان .

  2. ولماذا أيها السفيه المخرف لم تفعل شيئا للمجرم السفاح بشار .. بل دعمتموه ومنعتم السلاح عن معارضيه انت وسيدك الكلب اوباما … ولماذا تمسحتم بأقدام الطاغية خامنئي المجرم التكفيري طالما انك مهتم بحقوق الانسان !!!؟
    حتى انك ذكرت الصين والسعودية ولم يخطر ببالك ان تذكر بشار المجرم بكلمة وهو أحقر جزار بالتاريخ!؟
    لعنك الله انت وابنك المختلس الحرامي المرتشي..