في حلب التي حول بشار الأسد أبنيتها إلى أفخاخ للموت .. انهيار مبنى سكني يودي بحياة 10 أشخاص ! ( فيديو )

قالت وسائل إعلام موالية، الاثنين، إن مبنى سكنياً (5 طوابق) انهار في حي المعادي، بمدينة حلب، متسبباً بوفاة 10 أشخاص بينهم أطفال.

وذكر الإعلام الموالي أن “عمليات رفع الأنقاض والبحث عن ناجين ما زالت مستمرة منذ ساعات الصباح”.

ونقل عن مسؤولين رسميين قولهم إن “البناء السكني المؤلف من 5 طوابق هو بناء متصدع جراء الحرب ومتهدم في الطابق الأول منه، وجزء من الطابق الرابع”.

وقال قائد فوج إطفاء حلب، هيثم كشتو، إن “البناء انهار حوالي الساعة السابعة والنصف صباحاً، ويقطنه بحسب الأهالي 15 شخصاً، تبين لاحقاً أن هناك امرأة لم تكن موجودة في منزلها عند انهيار المبنى، أي أن 14 شخصاً موجود بالبناء، 10 منهم تم انتشال جثثهم، مع سحب طفلة ما زالت على قيد الحياة”.

الجدير بالذكر أن الكثير من الأبنية في المناطق الشعبية بحلب (الشرقية) معرضة لخطر الانهيار والانضمام إلى الأبنية التي دمرتها الغارات الجوية على مدار سنوات.

أسماء الضحايا: رنيم بطل (33) – محمد بطل (65) – محمد عجوز (55) – سمية عجوز (25) – سمر فردوسي (52) – غدير وزان (22) – إسراء عجوز (23) – أحمد بغدادي (1.5) – راما بغدادي (18) – عبد الله بغدادي (20).

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. هل تشارك بتلك الاوصاف؟؟
    المذيع : حيوان ليس عنده اي اخساس بالاسئله وتجده كأنه منفصم عن الواقع ظاناً نفسه انه يعيش في نيويورك او السويد او سويسرا ولسا بيسأل اسئله غريبه كلياً عن الواقع ؟؟؟ اي ابنيه واي سلامه واي هندسه؟
    ليش بسوريا في شي اسمه نظام او قانون او سلامه عامه؟؟ كل شي مخالف
    ١- اول حمار معلق على الفاجعه؟؟ اجمل شيء اتهام العصابات الارهابيه المسلحه؟؟
    لاحظوا انه يتكلم اللغه العربيه الفصحى ويحفظ بصم تماماً كما كنا نحفظ مادة القوميه ايام البكالوريا
    ولسا بيسأل المذيع مالاحظ اي تصدعات
    نعود للمذيع:
    هل يعلم احدكم كم قيمة البلوذه او الجاكيت الرياضي اديداس الماركه في سوريا او خارج سوريا؟؟
    هل هكذا مذيع يعني مظفرحكومي هل يستطيع ان يشتري مثلك تلك الاديداس من راتبه الجربان الذي لايكفيه تعرصه ودفع فاتورة خلوي او ٣ جوالات يحملها هذا المذيع الحقير النفسيه وكأنه يحقق في فرع عسكري
    شو هيك نفسيات مريضه لك متى يتعلمون الادب والاخلاق هؤلاء النماذج

  2. هاد انذار طبعا لمن يعيش في مبنى اخر ايل للسقوط ..
    وبما انو الاعمار بيد الله .. ولا راد لقضاءه .. فلا يوجد من سيتعلم من تلك الفاجعة وسيظل السوريون في بيوتهم المهلهلة لعدم امكانياتهم الانتقال لمكان اخر .. والايمان بقضاء الله ..
    تكبير ..